كيت ميدلتون تشارك تفاصيل من يوميات عائلتها خلال الحجر المنزلي

منذ أن أعلنت العائلة المالكة إصابة الأمير تشارلز بفيروس كورونا في شهر مارس، وكل عائلة صغيرة تعيش فترة الحجر المنزلي لوحدها.

الملكة إليزابيث تقضي أيامها في قصر ويندسور مع الأمير فيليب، أما الأمير ويليام وعائلته انتقلوا للعيش في أنمر هال في منطقة نورفوك. حيث تشاركنا كيت ميدلتون بتفاصيل عن يومياتهم.

في التفاصيل، كشفت دوقة كامبريدج خلال إحدى المحادثات الرسمية على تطبيق Zoom أن المدرسة التي يذهب إليها كل من الأمير جوروج وشقيقته شارلوت أطلقت تحد لجميع طلابها. وقالت " لقد أرسلت المدرسة لجميع الأطفال تحدي، وهم الأن يتعلمون كلمات أغنية " We'll Meet Again" ... وكان أمر جميل الإستماع وعزف هذه الأغنية حول المنزل كل يوم".

إلى جانب تعلم كلمات الأغنية، لفتت كيت أن الأمير جورج يتعلم في الوقت الحالي عن أحداث الحرب العالمية الثانية. أما بالنسبة إلى الأميرة شارلوت فهي تقضي أوقاتها في اللعب والتخطيط لما تريد القيام به خاصة أنها قامت بتوزيع المساعدات لكل الأشخاص الملتزمين الحجر المنزلي بمناسبة يوم ميلادها الخامس.

في سياق منفصل لكن يتعلّق بفيروس كورونا، توجه دوق ودوقة كامبريدج بتحية إلى الممرضين بمناسبة اليوم العالمي للتمريض الذي يصادف في 12 مايو. وغردا عبر حسابهما الرسمي على تويتر "في يوم التمريض العالمي، نتذكر جميع الأشخاص الذين فقدوا حياتهم خلال مواجهة فيروس كورونا...لن ننسى عملهم المتميز".

اقرئي أيضاً: Gucci تستوحي أحدث مجموعاتها من الأميرة شارلوت