5 أحزمة رائجة في شتاء 2020 وضرورية لإطلالتك

أحياناً كلّ ما تحتاجه إطلالتك بعض الأكسسوارات المميّزة التي يمكن أن تحوّل أيّ إطلالة من عادية إلى ملفتة ومميّزة وهنا نقصد المجوهرات كالعقود والأقراط أو حتى الحزام الذي بإمكانه أن يضفي الكثير على إطلالتك.

 

إن كنت تتابعين الموضة فأنت حتماً على علم بموضة الأقراط الكبيرة والمتدلية التي بإمكانها أن تضيف سحراً على إطلالتك أكانت رسمية فتجعلها مميّزة أو حيويّة أو كاجوال فتجعلها أنيقة وملفتة وهنا ننصحك بألا تتردّدي في اقتناء بعض الأقراط إذ يمكنك الاستفادة منها واعتمادها حتى مع الملابس والقطع الأساسية والعادية Basics.

 

كذلك، لا تتردّدي في ضمّ بعض الأحزمة المميّزة إلى خرانتك كونها هي أيضاً كفيلة بتحويل أيّ قطعة أساسية إلى قطعة ملفتة وهنا نقصد القميص الأبيض الكلاسيكي، الفستان الأسود، الجينز أو السروال الرسمي مع الكنزة العادية أو حتى المعطف الكلاسيكي.

 

لذلك، من المهمّ أن تطّلعي على موضة الأحزمة الرائجة في شتاء 2020 لتختاري الأنسب.

 

الحزام الجلدي الكلاسيكي

اختاريه كلاسيكياً وعادياً ولا تتردّدي في تنسيقه مع الأزياء والأقمشة الفاخرة والأنيقة وليس فقط مع الجينز والملابس الحيويّة.

فحالياً ليس اعتماد الترتر أو التويد أو الأقمشة المطرّزة حكراً على المناسبات، لذا لا تتردّدي في إضافة الحزام الجلدي إلى الملابس بهذه الأقمشة لإطلالة مميّزة وحيويّة لا سيما إن كنت ترتدين فساتين بهذه الأقمشة إذ من الممكن تنسيق الأحذية طويلة الساق معها أيضاً وليس الأحذية الرسمية لإطلالة حيويّة بامتياز.

 

الحزام الكلاسيكي ولكن بأسلوب الباروك

نتكلّم عن البكلة تحديداً التي ننصحك باختيارها بأسلوب الباروك أي مزخرفة. إنّ هذا الأسلوب رائج هذا الشتاء كما أنّ مزج الأقمشة بالنقشات المختلفة موضة رائجة حالياً.

حزام التنورة

نتكلّم هنا عن الحزام الذي يشبه بقصّته حزام الكورسيه نظراً لعرضه إلا أنه يأتي على الأرداف وليس على الخصر وكأنه تنورة وكنا قد رأيناه مع Fendi.

يليق هذا الحزام كثيراً بالتنانير المثنية والتي يمكنك تنسيقها في الشتاء مع الكنزات الصوفية أو مع القميص الكلاسيكي والأحذية طويلة الساق.

 

حزام الكورسيه ولكن الصوفي

برز حزام الكورسيه سابقاً بقماش الجلد ولكنّه يبرز اليوم من الصوف وكأنه توب قصيرة Crop Top بقماش صوفي وفوقه حزام جلدي عادي.

يليق هذا الحزام بالأسلوب المينيمالي والملابس الرسمية الأساسية كالقميص الكلاسيكي، السترة الرسمية، السروال الرسمي أو الجينز السكيني.

حزام السلاسل

يعود هذا الحزام ليشكّل موضة رائجة وبارزة فلا تتردّدي في اختياره متدلياً أو معدنياً وبأسلوب الضفائر مثلاً ونسّقيه مع الفساتين المنسدلة تحديداً.

اقرئي المزيد: 5 صيحات موضة رائجة تألّقي بها في خريف وشتاء 2019 - 2020