إملئي حياتك ألواناً مع حقائب Louis Vuitton

املئي حياتك وأيامك ألواناً وفرحاً وتذكّري أنّه أحياناً لا يتطلّب منك الأمر سوى لمسة بسيطة كي تضفي البهجة والحيويّة على إطلالتك وهنا يأتي دور الحقائب الملوّنة والمطبّعة بنقشات ملوّنة وحيويّة. من Louis Vuitton، اخترنا لك في جلسة تصويرية خاصة بمجلتنا أن تستعرض معك أجمل الحقائب التي من شأنها أن تجعل إطلالتك حيويّة هذا الموسم.

حقيبة Petite Malle

استُلهم تصميم حقيبة Petite Malle المصنوعة من قماش Monogram الشهير من صناديق الأمتعة التي صُممت خصيصًا لأحد مستثمري البنوك الأثرياء Albert Kahn في أوائل القرن العشرين. تتميز القطعة بأناقتها التي تناسب كل وقت عصر، فهي حقيبة صغيرة استثنائية لإطلالة مميزة.

حقيبة LV CRAFTY NEVERFULL بحجمٍ متوسّط

حقيبة مثالية لموسم الخريف، فهي مستوحاة من عالم الغرافيتي. حجمها الكبير والمتوسط يجعلها حقيبة مثالية للإطلالات اليومية والعملية. تتميز بأربطة جانبية يمكن شدها بحسب ذوقك.

حقيبة LV CRAFTY TWIST بحجمٍ متوسّط

حقيبة يد مميزة من Louis Vuitton، مصنوعة من جلد Epi المحبب وقد زودت بمقبض من الجلد مجدول بشكل رائع ودلايات LV المستوحاة من فن الغرافيتي. تتميز بحزام يمكن تعديله بالإضافة إلى مقبض علوي، وهو ما يتيح خيارات متعددة لحملها، فتضفي لمسة مميزة على أي إطلالة.

حقيبة MONTSOURIS للظهر

أعادت الدار ابتكار صياغة حقيبة الظهر Montsouris الأيقونية التي طرحتها الدار عام 1994، لتعود بشكل جديد مصنوع من جلد مزخرف بنقشة Monogram Empreinte البارزة. تتميز الحقيبة بحزامين من الجلد يمكن تعديلهما ما يجعل حملها سهل جداً ومريح.

حقيبة PETIT SAC PLAT المسطّحة

هذه الحقيبة نسخة مصغرة لحقيبة Sac Plat التي تعتبر إحدى تصاميم الدار الأيقونية. تتميز بوزنها الخفيف، فهي مناسبة للإطلالات اليومية إذ يمكن حملها باليد أو على الكتف أو حول الجسم بفضل حزامها الذي يمكن إزالته.

حقيبة LV CRAFTY POCHETTE MÉTIS

مصنوعة من الجلد المزخرف بنقشة Monogram من الحجم الكبير. تأتي بسمات عصرية تضفي عليها جاذبية إضافية؛ مثل المقبض العلوي المجدول والدلاية المستوحاة من فن الغرافيتي والتفاصيل الزاهية التي تحيط بقفل S-lock. يتيح حزام الكتف القابل للتعديل والإزالة إمكانية لحمل الحقيبة بطريقة مريحة على الكتف أو حول الجسم.

اقرئي أيضاً: من الأجمل بالبدلة الرسمية في مهرجان الجونة السينمائي؟