من الأجمل بالبدلة الرسمية في مهرجان الجونة السينمائي؟

خلال جولتنا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي لعام 2020 الذي تستمر فعالياته حتى الـ31 من أكتوبر الحالي، لفتتنا 4 نجمات اعتمدن البدلة الرسمية، فمن هن؟ اكتشفي معنا:

ريا أبي راشد

ليس بغريب عنا أبداً أن تعتمد الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد البدلة وخاصة على السجادة الحمراء. وهذه المرة اختارت بدلة باللون الأسود نسقتها مع قميص أبيض ذات عقدة سوادء كبير من علامة Temperley London نسقتها مع صندال باللون الأبيض من علامة Jimmy Choo.

أنجي كيوان

لفتتنا مقدّمة البرامج أنجي كيوان بإطلالتها المميزة جداً، فقد اعتمدت بدلة تميزت بلونها الذهبي من تصميم متجر 1422 Official، وهو أول Concept Store لأزياء الهوت كوتور في العالم. نسقتها مع صندال باللون الأسود والذهبي في إطلالة بغاية الشياكة.

ميس حمدان

أرادت الممثلة الأردنية ميس حمدان أن تختار لوناً مميزاً، فأطلت ببدلة باللون الأحمر من قماش المخمل زيّنتها بحزام رفيع عند الخصر، وقد جاءت إطلالتها من توقيع المصممة المصرية Nour Azazy.

سينتيا خليفة

اختارت الممثلة اللبنانية سينتيا خليفة إطلالة فيها الكثير من الجرأة، فاعتمدت بدلة باللون الرمادي مقلمة تميّز سروالها بخصر منخفض وسترة مفتوحة من تصميم Malak El Ezzawy. في لوك عصري جريء!

اقرئي أيضاً: أبرز لوكات شعر ومكياج النجمات في مهرجان الجونة 2020

 
شارك