Tommy Hilfiger تطلق مجموعتها الجديدة بالتعاون مع Zendaya

كثيرة هي التغييرات التي شهدها أسبوع الموضة في نيويورك الذي انطلق في 6 سبتمبر ويستمر حتى 11 منه. وقد تحدثنا في وقت سابق عن عودة عروض علامة Tommy Hilfiger إلى هذه المدينة.

على مسرح Appolo التاريخي طرحت العلامة مجموعتها بالتعاون مع Zendaya التي وضعت بصمتها الخاصّة على عرض مجموعة خريف 2019 الذي أعادنا إلى سنوات السبيعينات والثمانينات. وقد ركزت Zendaya على الثقة، الشغف وتمكين المرأة. 

وارتكز هذا العرض على مقولة المصمم المبدع Tommy Hilfiger "أرى الآن، أشتري الآن" وفيه اجتمع أكثر من 900 مدعو من مؤثرين، عارضات وأسماء تهتم بالموضة مثل جيجي حديد، بيلا حديد،Indya Moore... وقد أتيحت لهم فرصة الغوص في تفاصيل تاريخ هذا المكان العريق على وقع موسيقى من الثلاثينات. ومن أبرز العارضات اللواتي مشين على المنصة نذكر Ashley Graham وHalima Aden...

وفي تفاصيل تصاميم المجموعة، لم تكن معقدة بل بسيطة جداً غلب عليها الطابع العملي، فلاحظنا البدلات المؤلفة مع سترات بلايزر وسراويل ذات قصّة واسعة عند الساقين. أما المعاطف، فتحوّلت إلى فساتين مع أحزمة عريضة عند الخصر. 

وقد كان للملابس الجلدية حصّة إلى جانب قمصان الحرير، والأقمشة الشفّافة وصولاً إلى المخمل والفرو. أما النقشات، فكانت كثيرة وأضفت طابعاً حيوياً إذ تنوّعت ما بين المربّعات باللون الأحمر والأبيض والأسود والبولكا دوتس ونقشة جلد الثعبان التي دخلت إلى الكثير من التصاميم التي تليق بالإطلالة النهارية أو المسائية على حد سواء. 

باختصار، هي مجموعة أيقونية تحتفي بالماضي مع لمسة من الابتكار لتواكب صيحات المستقبل التي تبحث عنها كل امرأة قوية وتسعى لأن تكون فريدة بإطلالتها.

وفي ختام العرض، أطلت زندايا برفقة المُصمم تومي هيلفيغر ببذلة نقوش جلد الثُعبان وتوب بيضاء.

اقرئي أيضاً: 5 صيحات موضة رائجة تألّقي بها في خريف وشتاء 2019 - 2020