بدلة التوكسيدو الحاضر الأبرز في مجموعة Ralph Lauren الجديدة

هي خطوة غير مسبوقة في تاريخ رالف لوران Ralph Lauren الذي استقبل محبيه ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك في ناد ليلي فاخر مستوحى من فن الآرت ديكو مع لمسة خاصة من عالم رالف لورين الذي يتمحور حول الموضة وكرم الضيافة والعروض الموضوعية الحية.

هي تجربة فريدة من نوعها تركز على المفاهيم وسط أجواء غامرة داخل نادي رالف، فتحيي الديكورات ذكرى عصر براق، حقبة العشرينات والثلاثينات عندما كان سكان نيويورك يتألقون بالملابس للفت أنظار من حولهم، وهكذا يجسدون مفهوم التألق في المناسبات لمواكبي الموضة العصرية.

"لطالما أحببت إطلالة المرأة وهي ترتدي بدلة توكسيدو، بداية من أول مجموعة نسائية لي حتى وقتنا هذا. تأتي مجموعتي النسائية لموسم خريف وشتاء 2019  -2020  احتفاءً بالأناقة الخالدة بقوة أكبر من ذي قبل، للمرأة العصرية التي تجمع بين الاستقلالية والجاذبية". بهذه الكلمات اختصر المصمم العالمي مجموعته الجديدة.

حملت المجموعة اسم Ralph Club، واستُلهمت من الأناقة الخالدة لبدلات التوكسيدو المصممة بحسب الطلب وملابس السهرة المفعمة بالفخامة، في مزيج من التصاميم التقليدية واللمسات العصرية التي تضفيها التفاصيل الرائعة المفعمة بالبساطة.

بدلة التوكسيدو التي لطالما ارتبطت باسم العلامة التجارية منذ أول عرض أزياء لها تألقت بقوة في هذه المجموعة التي احتفت بالإطلالة الأيقونية وبالبراعة الاستثنائية التي ميزت علامة Ralph Lauren التجارية لأكثر من 50 عاماً. وقد أعيد ابتكار سترة التوكسيدو الأنيقة من خلال تنسيقها مع عناصر رسمية مثل القمصان الرسمية ذات الصدرية من الأمام والياقات المجنحة.

وقد افتتحت عارضة الأزياء جيجي حديد العرض ببدلة أنيقة، مع معطف مرصّع بالكريستال فوق كتفيها وربطة عنق صغيرة وقميص أبيض وسروال أسود وحزام عريض من الساتان.

مزيج راق من اللونين الأبيض والأسود اخترقته درجات ألوان الأرجواني والقرمزي والأزرق الياقوتي والأصفر النابضة بالحيوية والتي تتجلى أناقتها بأقمشة فاخرة مثل الساتان والمخمل واللاميه والكشمير المطرز بالترتر والفرو الصناعي.

باختصار، مجموعة غنية بأدق التفاصيل تجمع بين التراث والجاذبية. فقد أتت الأكسسورات مستوحاة من فن الآرت ديكو كالأقراط كبيرة الحجم، إلى جانب حقائب السهرة التي تنوعّت بين الجلد، حقائب يد صغيرة تقليدية بلمسات عصرية وحقائب يد صغيرة مطرزة بالخرز اللامع.

هذا ولاحظنا عودة حقيبة اليد RL50 Handbag التي طرحت في أوائل العام 2019 لتتألق في موسم الخريف بلمسات جديدة، وتشمل حقائب يد صغيرة من الساتان مستوحاة من التوكسيدو وحقيبة يد متعددة المستويات على شكل صندوق. 

اقرئي أيضاً: 4 صيحات لفتتنا من Jacquemus ستبقى رائجة لربيع وصيف 2020