المفاجآت تهمين على عرض Gucci لشتاء 2021

إلى ميلانو انتقلنا، حيث حطّ أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2020-2021 رحاله حاملاً معه جدولاً مزدحماً بالعروض، والبداية مع علامة Gucci.

حان موعد العرض ودخلنا لنجد أنفسنا في كواليس التحضيرات، فقد قرر المدير الإبداعي للعلامة Alessandro Michele أن ينقل كل الأجواء التي تسبق العرض إلى المنصة، حيث كان يشرف بنفسه على سير الأمور. لنتفاجأ بعدها بمنصة دائرية شفافة يتوسطها مجسم إضاءة نيون ليرفع بعدها الستار وتظهر العارضات لإعلان انطلاق عرض مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2020-2021.

ماذا في تفاصيل المجموعة؟

حملت المجموعة إسم An Unrepeatable Ritual حيث تم دمج عصور وأنماط مختلفة في إطلالة واحدة.

الدمى كانت واحدة من العناصر التي ألهمت المدير الإبداعي والتي ظهرت بشكل واضح في الفساتين المزدانة بطبقات من الكشكش، التول والدانتيل.

لم تغب البذلات ذات الطابع الذكوري والتي تعكس الأسلوب المينيمالي ورأيناها تتيمز بالسراويل الواسعة، إلى جانب سراويل الجينز. أما الياقات فقد أضفت طابعاً مميزاً على التصاميم، التي تفرض نفسها بقوة على الصيحات المقبلة. هذا ولم تغب نقشة المربعات عن المجموعة أكان في السترات أو التنانير المستوحاة من السبيعنات.

أما في ما يتعلّق بالألوان فجاءت منوعة ما بين تدرّجات الأخضر والأزرق إلى جانب الأصفر والأحمر وبالطبع الأسود والأبيض.

تجدر الإشارة إلى أنه قبيل انطلاق العرض، نشرت علامة Gucci عبر حسابها على إنستغرام صوراً لبعض الكتابات بخطّ يد Alessandro Michele يستعرض فيها رؤيته وفكرته للمجموعة، التي أشار فيها إلى أن هناك شيء ما في عروض الأزياء يبقى مدفوناً وشبّه الأمر بالجنين في الرحم الذي يتكوّن وينتقل من شكل إلى آخر، ويقصد هنا فريق العمل الذي يعمل بصمت وراء الكواليس، لذلك قرر الاحتفاء بهم من خلال عرضه هذا.

اقرئي أيضاً: Carolina Herrera تطلق رسمياً أول مجموعة مكياج

 
شارك