الأميرة ديانا تعود إلى أسبوع الموضة في نيويورك مع Tory Burch

هي أيقونة في الموضة، إنها الأميرة ديانا التي رحلت منذ 22 عاماً والتي لا يزال أسلوبها الذي يجمع بين اللمسات الأنثوية والطابع العصري مصدر وحي للكثيرات في عالم الموضة.

وضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، اختارت المصممة الأميركية توري بورش Tory Burch الأميرة الراحلة ديانا لتكون مصدر إلهام لها في مجموعة ربيع وصيف 2020.

وعن هذا الاختيار، قالت Burch: "أثناء تصميم هذه المجموعة استحضرنا الأميرة ديانا ليس فقط من خلال أناقتها ولكن من خلال جهودها الإنسانية التي جعلتها تستحق لقب "ملكة القلوب"، وقد أهديت تصاميمها إلى "كلّ امرأة قوية تتحدّى الخوف في تاريخنا المعاصر وحاضرنا المليء بالتحديات على كل المستويات".

وهذا ما نجحت العلامة العالمية في إبرازه في هذه المجموعة التي تضمنت حولى 40 إطلالة تمّ عرضها في قاعة الفنون الجميلة في متحف بروكلي.

وقد هيمن طابع الثمانينات على الإطلالات إنما بأسلوب عصري، فجذبتنا الفساتين ذات القصة الواسعة المزيّنة بطبعات أنثوية والبدلات الرجالية والسراويل الواسعة وفساتين الكوكتيل وأناقة التويد. 

وقد كانت طبعة الأزهار الحاضر الأبرز في هذه المجموعة، كما واستعانت المصممة بالبولكا دوتس وبنقشة المربعات لمزيد من الانتعاش والحيوية.

اقرئي أيضاً: 5 صيحات موضة رائجة تألّقي بها في خريف وشتاء 2019 - 2020