أسبوع الموضة في نيويورك يختتم فعالياته لشتاء 2021

اختتم أسبوع الموضة في نيويورك فعالياته لموسم خريف وشتاء 2020-2021، وكالعادة مسك الختام كان مع Michael Kors و Marc Jacobs.

مجموعة Michael Kors

في كل مجموعة يطرحها، يؤكّد المصمم الأميركي تمسكه بهويته، لذلك تأتي ملابسه مناسبة للحياة اليومية. ولمجموعة خريف وشتاء 2020-2021، استوحى مجموعته من عالم الفروسية.

فقد ضمت المجموعة المعاطف الطويلة الكلاسيكية، سراويل الجينز، البدلات مع جاكيتات ذات أكمام واسعة وتنانير البليسيه المنسقة مع سترات صوفية سميكة.

وقد برزت نقشة المربعات بشكل كبير، إلى جانب معاطف الفرو. أما فساتين السهرة، فجاءت براقة وتميزت بقصاتها البسيطة وقد غلب عليها اللونان الأسود والرمادي.

مجموعة Marc Jacobs

أراد Marc Jacobs أن يخرج عن المألوف في عرضه فاعتمد على فكرة تنوّع الأزياء وتطورها عند المرأة فجاءت مجموعته لخريف وشتاء 2020-2021 بغاية من الدقة والاحترافية والبساطة.

طابع الستينات هيمن بشكل كبير على التصاميم فتميزت السترات بقصاتها القصيرة وجاءت بأكتاف محددة، أما التنانير، فأتت متوسطة الطول وقصيرة في حين أن الفساتين تميزت ببساطتها إذ اعتبرت مناسبة للأيام العادية. أما فساتين السهرة، فازدانت بالترتر اللامع علماً أن المصمم لم يبالغ باستخدام النقشات والألوان القوية.

أما مفاجأة العرض، فكانت مع Miley Cyrus التي أطلت على المنصة معتمدة كروب توب مع سروال أسود فضفاض.

اقرئي أيضاً: Fashion Forward Dubai يعود بهذا التاريخ