Fashion Forward Dubai يعود بهذا التاريخ

أصبح Fashion Forward في دبي محطة سنوية ينتظرها كلّ عشاق الموضة في الشرق الأوسط، فهو من أضخم الفعاليات التي تقام في المنطقة.

فبدعم من "حي دبي للتصميم" و"مجلس دبي لتصميم الأزياء"، يعود هذا الحدث هذا العام بين 2 و4 أبريل. وكالعادة، ستكون نسخة هذا العام غنية بالمفاجآت.

فعلى مدى ثلاثة أيام متتالية، سيحظى زوار Fashion Forward بفرصة حضور عروض أزياء لمصممين إقليميين وعالميين والمشاركة في حلقات نقاش مع أهم الخبراء في مجال الموضة والتصميم.

وبما أن كلّ نسخة تحمل تجديداً معيّناً، خصصت النسخة الثانية عشرة من هذا المعرض حيزاً لعالم الجمال حيث سيكون هناك محطات جمالية في مختلف أنحاء المعرض، إلى جانب محلات لتسوق كل ما تحتاجينه من مستحضرات وأزياء.

وعن هذه الخطوة قال الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك للمعرض بونغ غيريرو: "يرتبط الجمال بطبيعته بالموضة ولدينا الكثير من أصحاب المواهب في هذا المجال الحيوي، ولطالما استقطب "فاشن فورورد دبي" المهتمّين ودعاهم إلى اكتشاف الأحدث والأكبر بين المصممين والعلامات التجارية، وها نحن اليوم نعمل على التوسّع في ذلك ليشمل تجارب أكثر إثارة".

وتابع: "عمل هذا المعرض على تعزيز قدرة المصممين الناشئين والصاعدين على دخول سوق الشرق الأوسط وزيادة الوعي حول علاماتهم التجارية في أوساط الجمهور".

فلا تنسي أن تضعي هذا الموعد على جدولك لا سيما أنه سيتم عرض تصاميم خاصة بالأجواء الرمضانية وأخرى تعزز مفهوم الاستدامة التي تعتبر من أهم المواضيع في عالم الموضة حالياً.

اقرئي أيضاً: لن تتوقعي وجود هذه المناظر الطبيعية في دبي