أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2022 يختتم فعالياته

انتهت فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022، ولا بد من أن نتوقف عند أبرز عروض الأزياء.

مجموعة Tory Burch

استوحت المديرة الإبداعية للدار مجموعتها من المصممة الأميركية كلير ماك كارديل التي لمع نجمها في حقبة الأربعينيات والخمسينيات وهي كانت أكثر من عملَ على الأزياء الرياضية والبسيطة لإطلالة المرأة.

أرادت Tory Burch أن تكون مجموعة ربيع وصيف 2022 عملية تناسب كل الأذواق، فقدمت الملابس الرياضية التي تناسب المرأة التي تعمل والتي تبحث عن راحتها في الدرجة الأولى.

تنوعت تصاميم المجموعة ما بين التنانير الطويلة ذات الخصر العالي، السراويل الرسمية التي تميزت بقصاتها الواسعة المريحة، أما الفساتين أخذت ستايل الأربعينيات في موديل الكورسيه عند الخصر والأكتاف العريضة مع التقليمات أو نقشة المربّعات.

مجموعة Tom Ford

منذ أن انتقل إلى لوس أنجلوس لاحظنا التغيير الكبير الذي أحدثه المصمم توم فورد على أزيائه. فقد أصبح يواكب بكشل أكبر متطلبات الشباب.

لقد قدمت علامة Tom Ford مجموعة ربيع وصيف 2022 تصاميم تناسب كل الأوقات، والتي غلب عليها طابع التفاؤل من خلال لوحة الألوان البرّاقة واللامعة التي اعتمدها.

مجموعة Carolina Herrera

تزامن الكشف عن مجموعة ربيع وصيف 2022 مع العيد الـ40 للدار، لذلك اراد أن يكون المدير الإبداعي للدار مجموعته احتفالية.

لهذه الغاية، أراد ويس غوردون أن تكون مجموعة ربيع وصيف 2022، تكريماً لأرشيف علامة Carolina Herrera حيث أعاد ابتكار التصاميم الثلاث الأيقونية للدار، وهي: القميص الأبيض، فستان الكوكتيل وفستان الملون، لكن ببصمته الخاصة.

تنوعت مجموعته ما بين الفساتين القصيرة، السروايل العملية ذات الطابع الرسمي والفساتين الطويلة التي تلائم السهرات والتي أتت بأحجام ضخمة ومستوحاة من حقبة الخمسينيات، مزينة بالترتر والباييت الأسود والفضّي أو البيج النيود، إلى جانب تطريزات الزهور اللامعة.

مجموعة Michael Kors

محطتنا الأخيرة ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022 مع المصمم الأميركي مايكل كورس الذي قدم مجموعة من 65 إطلالة.

أتت مجموعته لتواكب متطلبات المرأة تتماشى مع صيحات الموضة التي تبحث عنها عاشقات الموضة. فقدم ميزج من الفساتين والبذلات والتنانير والسترات التي تناسب أجواء الصيف. أما فساتين السهرات تميّزت بقصّتها الضيّقة على الجسم.