الألوان عنوان انطلاقة أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2022

بعد غياب لموسمين متتاليين بسبب جائحة كورونا، ها هي أسابيع الموضة العالمية تعاود نشاطها والانطلاقة مع أسبوع الموضة في نيويورك.

وفي ما يلي جولة على أبرز العروض ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2022.

مجموعة موسكينو

تحت إسم Ladies who lunch أطلق المدير الابداعي لعلامة موسكينو Moschino مجموعة ربيع وصيف 2022.

اتسمت تصاميم المجموعة بنقشاتها المستوحاة من عالم الأطفال وتحديداً الشخصيات الكرتونية.

ستايل الستينات رصدناه في الألوان والقصات.

جيجي حديد التي تربطها علاقة صداقة ممزية مع الدار أطلت على المنصة، أولى إطلالاتها كانت في ستايل التايور في الجاكيت القصيرة على منطقة البطن والتنورة القصيرة أيضاً المزيّنة برسوم كارتونية مع السلاسل الملوّنة حول خصرها أو عنقها التي حملت أحرف اسم الدار ملوّنة.

أما ثاني لوكاتها فقد أحدث ضجّة كبيرة، حيث ارتدت فستاناً بقصّة الكمّ الواحد مع موديل خرطوم الفيل على الكتف، فيما حملت الأمّ الجديدة زجاجة حليب بيدها.

مجموعة PRABAL GURUNG

قدمت علامة PRABAL GURUNG تشكيلة حيوية بامتياز، مفعمة بالألوان الزاهية كالأبيض، الأزرق بتدرّجاته، الزهري والبرتقالي التي تميل إلى درجات النيون.

أتت التصاميم مزينة بطبعات الزهور الناعمة والملوّنة وقد طرّزت بتقنية الـ 3D.

مجموعة كريستيان سيريانو

قدّم كريستيان سيريانو مجموعة ربيع وصيف 2022 تناسب الاحتفالات والمناسبات. مصدر وحيه كانت ذكريات قديمة وجدها في صور جدته من الستينيات والسبعينيات خلال عطلتها الصيفية في بوسيتانو على ساحل أمالفي الإيطالي، ترجمها في تصاميم تتميز بألوانها الزاهية.

تشتهر عروض كريستيان سيريانو بالشمولية، حيث ضم العرض ما يقرب من 8 إلى 10 عارضات مُمتلئات.

أما مفاجأة العرض كانت الكشف عن مجموعة الدنيم الجديدة التي تعاون فيها مع علامة الدنيم الشهيرة غلوريا فاندربيلت Gloria Vanderbilt.