أسبوع الموضة النيويوركي تابع... إطلالات حيوية ومريحة

نتابع جولتنا في نيويورك حيث تستمر دور الأزياء بعرض مجموعاتها لخريف وشتاء 2020 - 2021.

مجموعة Coach

لأنّ كل ما نحتاج إليه في الشتاء هو جرعة من الحيوية والنشاط، قدمت علامةCoach مجموعة أزيائها لخريف وشتاء 2020-2021 التي استوحتها من أجواء مدينة نيويورك التي لا تنام.

من ثقافة البوب والملصقات الشعبية في شوارع المدينة تمت حياكة تصاميم المجموعة التي تزينت بأشكال هندسية مميزة بخاصة في الجاكيتات والأوشحة.

مجموعة غلب عليها الطابع الشبابي، أكان في التنانير التي نسقت مع كنزة من الصوف أو حتى في تصاميم الملابس المقلمة أكان في السراويل والجاكيتات أم حتى في الفساتين التي تميزت بطولها المتوسط وتصميمها الواسع مع حزام عند الخصر.

والجلد في مجموعة Coach لا يزال يهيمن بشكل رئيسي على التنانير وحتى السراويل التي أتت ملونة بعيداً عن الأسود والتي تم تنسيقها في أسلوب عملي مميز مع جوارب ملونة.

مجموعة Naeem Khan 

للوهلة الأولى، شعرنا وكأننا نشاهد تصاميم من مجموعة الهوت كوتور لنعود ونتأكد أنها مجموعة خريف وشتاء 2020-2021. لقد قرر المصمم نعيم خان أن يقدم مجموعة رومانسية عنوانها الشياكة والفخامة.

الخامات البراقة واللامعة برزت بشكل كبير في الفساتين أكانت وقد تنوعت ألوانها بين الأحمر، الذهبي، الوردي وتدرجاته والتي زينت بالترتر أو الشراريب.

كما وظهرت نقشة النمر في التوبات والفساتين إلى جانب طبعة الزهور الملونة التي جعلتنا نتأكد من أن هذه التصاميم مناسبة للسجادة الحمراء والمناسبات الرسمية.

مجموعة Vera Wang

على الرغم من أن هذه العلامة تعرف بتصاميمها الراقية التي تقدمها، إلا أنها وفي مجموعة خريف وشتاء 2020-2021 قررت المديرة الإبداعية للدار أن تخرج من هذا النمط.

وفي التفاصيل، قدمت Vera Wang مجموعة تجمع في تصاميمها بين الإطلالات المسائية والإطلالات الكاجوال. فكان الشورت القصير الأسود هو المهيمن الأكبر إذ تم تنسيقه مع بلوزة مطبعة أو من الشيفون ذات طول غير متساو.

الأسلوب المينمالي هيمن على المجموعة التي غلب عليها اللون الأسود بشكل أساسي، حتى أن الفستان جاء بقصة طويلة واسعة أو بأسلوب قصير متعدد الطبقات من التول.

مجموعة Noon By Noor

قدمت علامة Noor By Noor مجموعتها من الأزياء لخريف وشتاء 2020-2021 والتي باختصار ستكون خيار كل امرأة تبحث عن إطلالة مريحة وفي الوقت نفسه كلاسيكية.

الفساتين الطويلة، التنانير الطويلة والسراويل الواسعة المنسقة مع قمصان ذات الأكمام الواسعة، كلها تصاميم عملية ومناسبة للإطلالات اليومية إلى جانب البدلة الرسمية طبعاً والفستان القصير والواسع. كما وأدخلت نوعاً من الحيوية على التصاميم باستخدام قماش الساتان.

وفي ما يتعلق بالألوان، هيمنت التدرجات الحيادية بشكل رئيسي على المجموعة، كالرمادي والأسود والأبيض إلى جانب اللون الأصفر.

اقرئي أيضاً: 5 صيحات أظافر ستكون رائجة في العام 2020