WatchBox تستعرض أجمل تصاميم الساعات المستوحاة من عالم البحار

على الرغم من أن فئة ساعات الغطس محددة جداً ، إلا أن العلامات التجارية التي تلعب دوراً بارزاً في هذه الفئة استلهمت تصاميمها من تقاطع مثير للاهتمام بين أماكن وأشخاص وأشياء معينة.

منذ الخمسينات، أصبحت ساعات الغطس ركيزة أساسية في صناعة الساعات الحديثة للعلامات التجارية الكبيرة والصغيرة. ولكل محبي هذه الساعات المميزة، ها هي منصة WatchBox تستعرض مجموعة من تصاميم الساعات وتلقي نظرة على بعض هذه المصادر غير التقليدية للإلهام، وكذلك على كيفية تنفيذها.

تتضمن هذه القائمة من الساعات، نسخة كلاسيكية شهيرة من رولكس ، وأخرى تم الكشف عنها مؤخرًا من بانيراي ، بالإضافة إلى غيرها من الخيارات الفريدة. فهيا نتعرف معاً على هذه الساعات:

رولكس ديب سي سي- دويلر دي-بلو مرجع 116660 لجايمس كاميرون

أطلقت للمرة الأولى عام 2014، تتميز علبتها بمقاس 44 ملم ذات ميناء متدرج فريد يتغير من الأزرق الغني إلى الأسود حيث ينزل من الساعة 12 إلى 6 . على الرغم من توقف إنتاجها مؤخراً ، إلا أن ساعة "116660 ديب سي جايمس كاميرون" لا تزال ساعة مرغوبة للغاية ومتوفرة لهواة جمع الساعات.

 بانيراي لومينور 1950 بي سي واي ريغاتا 3 دايز، كرونو فلايباك أوتوماتيك تيتانيو بام 652

عام 2017 كان العام الذي تم فيه الكشف عن مجموعة كاملة من الساعات للاحتفال بهذه المناسبة بما في ذلك "بانيراي لومينور 1950 بي سي واي ريغاتا 3 دايز كرونو فلايباك أوتوماتيك تيتانيو بام 652" ، بالإضافة إلى نسختين من "لومينور 195 بي سي واي "3.

تتمتع جميع ساعات بانيراي PCYC بجماليات مستوحاة من الطراز القديم.

بلانبان فيفتي فاثوم باثيسكاف 5000-1110-B52

تعتبر غواصة الأعماق أو ما يعرف بالأجنبية بـ "باثيسكاف" آلة حديثة بالتأكيد ، ولكنها تحمل في جذورها جميع السمات الرئيسية للآلة الأصل.

ڨاشرون كونستنتان أوڨرسيز 4500V

في الواقع، لا تعد ساعة أوڨرسيز ساعة مخصصة للغطس بأي شكل من الأشكال، فقد كانت الفكرة وراء ساعات " أوڨرسيز" هي تصميم ساعة غير رسمية أنيقة يمكن ارتداؤها أثناء السفر ما وراء البحار (ومن هنا جاءت تسميتها) ، ولهذا السبب على مر السنوات تم تقديم هذه الساعة مع حزام مطاطي.

اقرئي أيضاً: عرض شهري من Dolce & Gabbana وميزة جديدة لطالما انتظرناها