عرض شهري من Dolce & Gabbana وميزة جديدة لطالما انتظرناها

لا يزال عالم الموضة يرزح تحت تأثير جائحة كوورنا التي بدلت كل الأمور حول العالم. إلى جانب تبدّل جدول العلامات المشاركة في أسابيع الموضة العاليمة، بعض من هذه الماركات قرر أن يطرح مجموعاته بطريقة مختلفة عن السابق وطبعاً من خلال الواقع الافتراضي.

مؤخراً، قررت علامة Dolce & Gabbana أن تطلق مشروعها الجديد في عرض الأزياء، من خلال بث العروض مباشرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الالكتروني.

ليس هذا فقط، هذه التصاميم التي ستعرضها العلامة عبر الإنترتنت ستكون متاحة للتسوق مباشرة وبكسبة واحدة، معتمدة على مبدأ See Now Buy Now. ولأول مرة في تاريخ الموضة وعرض الأزياء، ستقدّم Dolce & Gabbana عرض أزياء كل شهر!

هذه العروض ستكون عبارة عن مزج بين مجموعات سابقة وإطلالات جديدة مصممة مع الأخذ بعين الإعتبار موضوع كل عرض أزياء. هذه التشكيلات هي منفصلة عن مجموعات الملابس الجاهزة التي تعتزم الدار تقديمها مرتين سنوياً في ميلانو.

تجدر الإشارة إلى أن العرض الأوّل الذي قدمته Dolce & Gabbana ضمن خطتها الرقمية الجديدة كان في 13 أكتوبر الماضي وحمل إسم Walking In The Street حيث عرضت الدار مجموعة من الملابس مستوحاة من التسعينات حيث رصدنا الجيليه الرسمية التي تم تنسيقها مع جينز واسع، التيشرت الذي تم اعتماده تحت البزات الرسمية، بالإضافة إلى قماش البروكاد الفخم الذي تم تنسيقه مع أحذية السنيكرز.

اقرئي أيضاً: هل يكون اللون البني بديلاً عن الأسود هذا الشتاء؟