Van Cleef & Arpels تعيد إحياء سوار Ludo

هي من أرقى دور المجوهرات التي تتمتع بإرث تاريخي عريق، إنها دار Van Cleef & Arpels التي تسعى في كلّ تصميم تطرحه إلى التغني بتاريخها وإرثها، والدليل على ذلك سوار لودو Ludo.

يعود هذا السوار إلى العام 1934 ويتميز بتصميمه الذي يذكّر بحزام ثمين. واليوم، ها هي الدار تعيد طرحه بأربعة إصدارات جديدة ذات تفاصيل ثمينة وخلّابة.

وفي هذا الإصدار تواصل الدار استخدام شكل "قرص العسل" التقليدي فثلاثة إبداعات جديدة هي عبارة عن حليات ذات شكل سداسي مزيّنة في وسطها بأحجار ثمينة مرصّعة على شكل نجمة. 

  • سوار لودو من الذهب الأصفر

يندمج دفء الذهب الأصفر بألوان الزفير الأنيقة التي تزين فسيفساء الحليات ذات الشكل السداسي. على القفل، يردد الفيروز المتألق صدى اللازورد ولونه الأزرق الداكن. وقد اختيرت هذه المواد النفيسة بعناية فائقة لتعزيز جمال هذا الإبداع الجريء.

  • سوار لودو من الذهب الوردي

يعزز الذهب الوردي جمال الياقوت المرصّع على شكل نجمة والمرجان الذي يزيّن المشبك. وهنا نجد صنفين من الماس المتلألئ يبرزان التصاميم الحمراء المائلة إلى البرتقالي. ولا شك أن المزيج الحيوي لهذه الألوان يضفي أناقة وشخصية فريدة على هذه القطعة.

  • سوار لودو من الذهب الأبيض

يتميّز هذا الإبداع بلوحته المتناقضة إذ يجمع بين الذهب الأبيض والماس والأونيكس ما يعزّز الخطوط الغرافيكية للسوار. فالأونيكس بلونه الأسود الداكن واللماع يبرز الماس بنقاوته المتألّقة فيضفي جاذبية سرمدية إلى القطعة.

  • سوار لودو من الماس

ببساطة فائقة الأناقة، يدمج هذا السوار الماس مع لونين من الذهب في ترجمة جديدة لمظهر الرقي. ويتميز بحلى متشابكة مستطيلة الشكل تعزّز مرونة الشريط الذهبي. أما القفل، فيعزّز انطباع النسيج المرن على شكل حلقة حزام بالإضافة إلى طرف السوار الذي يأتي على شكل سهم. مطوّق بالماس الدائري، يكتسب السوار سيولة تعانق الرسغ بأناقة ورقيّ.

اقرئي أيضاً: متجر جديد لـ Van Cleef & Arpels في دبي يجمع الإبداع والفنّ