Louis Vuitton  تعيد صياغة مونوغرام الدار بالتعاون مع أورس فيشر

أرادت علامة Louis Vuitton أن تكون انطلاقة العام 2021 مميزة، لذلك تعاونت مع الفنان السويسري المعاصر أورس فيشر الذي يسلط الضوء على رؤيته الإبداعية الجريئة عبر مجموعة واسعة من السلع الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية والأكسسوارات، بالإضافة إلى شاشات النوافذ الجذابة، التركيبات الداخلية والمحتوى الرقمي.

تحت عنوان "لويس فويتون أورس فيشر"، أعاد الفنان صياغة مونوغرام الدار. فهو من الفنانين القلائل الذين أعادوا تشكيل النمط الأيقوني للدار بالكامل منذ إنشائه عام 1896. حيث أعاد فيشر تخصيص زهور مونوغرام وأحرف LV في نسخ جديدة مرسومة يدوياً أطلق عليها "اسكتشات الذاكرة".

يتوفر المونوغرام الجديد لعلامة Louis Vuitton بلونين، الأسود والأحمر، الأسود والأبيض. ويتميز في جميع تصاميم المجموعة: على طرازين رياضيين من أحذية رياضية منخفضة وعالية، شالات الصوف، وشاح مبطّن...أما عند عند طباعته على ملابس رياضية جاهزة، يتغيّر حجم المونوغرام وفقاً لمنحنيات الجسم.

كما ويتضمن هذا التعاون 7 حقائب محدودة الإصدار: حقيبة Keepall، Cabas، Onthego، Neverfulls، Speedys، Pochettes Accessoires، وحقيبة تجميل ساحرة صلبة الجوانب.

وفي هذه الحقائب، استخدم أورس فيشر المونوغرام لتأثير مثير للإعجاب بفضل علاج tuffetage الذي يستخدم المخمل مثل المواد لخلق نسيج إضافي وتخفيف عن طريق اللمس .

أما عن موعد إطلاق هذه المجموعة، فستكون متوفرة في متاجر العلامة حول العالم بداء من شهر يناير الحالي.

اقرئي أيضاً: رحلة إلى الفضاء مع مجموعة STELLAR TIMES من LOUIS VUITTON

 
العلامات: Louis Vuitton