رحلة إلى الفضاء مع مجموعة STELLAR TIMES من LOUIS VUITTON

عام 2008، خطت Louis Vuitton خطوتها الأولى في عالم المجوهرات الثمينة، وها هي تطرح اليوم المجموعة الثانية من Stellar Times التي صمّمتها المديرة الفنّيّة للمجوهرات في الدار Francesca Amfitheatrof .

في رؤية فريدة وخلّابة للكون، تنقلنا Louis Vuitton إلى المناطق البعيدة لمجرّة قويّة حيث تبرز الأحجار الملوّنة الرائعة المطلية بالذهب، فتنحت مجوهرات معاصرة تماماً تحاكي امرأة الدار وتعكس ذوقها.

وفي هذا السياق، تقول Francesca: «إنّ هذا الموضوع ملهم بفضل القيمة الفنيّة للأحجار التي تجسّد الكواكب، ولكنّني مأخوذة أيضاً بغنى الكون من خلال السفر عبر الفضاء ومن خلال هذا الشعور بالإعجاب بجمال الكون كلّه. إنّ بعضاً من أفضل روّاد الفضاء الآن هنّ نساء، وقريباً جدّاً سنتمكّن من السفر إلى المريخ. وهنا، تأتي العلامة لتعكس هذه التطوّرات المذهلة، فلطالما كانت رائدة وجريئة في السفر والمغامرة».

وكمنارة في الليل، يغمر القمر المحيط وذلك تحت ضوء متلألئ. ويمتزج الياقوت الأزرق اللامع من سريلانكا ومدغشقر مع البريق المشرق للألماس على قلائد Louis Vuitton وخواتمها وأقراطها، ويتلألأ مع القوّة المغناطيسيّة للجسم السماوي.

والملفت في هذه المجموعة، هو أنّ خبراء المجوهرات في الدار أمضوا أكثر من 900 ساعة في ابتكار نمط لوحة الدار، الذي يضمّ أيضاً العقد القصير وهو عبارة عن عمل مترابط دقيق يرتكز على الحركة. فيشعّ العقد في شبه هالة زرقاء اللون، ويلتقط كل حجر مركّب من الذهب الأبيض الضوء ويعكسه.

أمّا في الوسط، فتشع حجرة ياقوت باللون الأزرق الداكن عيار 15,56 قيراطاً من مدغشقر، فتخطف الأنظار بمكانتها البارزة. وفي الوسط، تشرق حلقة كروية مستوحاة من القمر مع ماسة عيار 4 قراريط وياقوت زرقاء اللون عيار 10,09 قراريط.

وتتألف مجموعة Stellar Times من 13 قطعة منحوتة، تحتفي من خلالها Louis Vuitton بسحر المرأة المذهل وبقوّة كوكب المريخ، الذي يمثّل رمز الغزو الكوني، ومسارات الضوء والقوّة والطاقة!

اقرئي أيضاً: