Loewe تطلق حملتها لمجموعة ربيع وصيف 2020 بالتعاون مع هذه العارضة

لا شكّ أن المنافسة بين العلامات لا تنحصر في التصاميم التي تقدمها وفقاً للمواسم وحسب بل تشمل أيضاً الحملات الإعلانية التي تطلقها وتتعاون فيها مع ألمع الأسماء.

وتعتبر علامة Loewe من أبرز دور الأزياء التي ستدخل المنافسة بشكل قوي بحملتها الإعلانية لربيع وصيف 2020. تحمسنا جداً للتفاصيل:

في حملتها الجديدة، تعاونت Loewe مع المصورة فوميكو إيمانو وعارضة الأزياء العالمية كايا جربر، وتم تصوير اللقطات في حديقة "بيس غاردن" من إبداع الفنان الشهير إيسامو نوغوشي.

إلى جانب المنحوتات الحجرية وأشجار الخيزران والبرقوق والماغنوليا على ضفاف الجداول وبرك الزنابق المنسقة، تم عرض وتصوير التصاميم الاستثنائية من هذه المجموعة التي غلب عليها الأسلوب الواسع والفضفاض.

وقد قامت الفنانة اليابانية فوميكو إيمانو بابتكار منصة تصوير خاصة من وحي مسرح كابوكي التقليدي، والهدف هو ابتكار صورة مزدوجة مع توأم تخيّلي لها في رحاب الحديقة، حيث تستعرض إلى جانب عارضة الأزياء كايا جربر قطع مجموعة Loewe لربيع وصيف 2020 .

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحديقة الخلابة تقع في محيط مقر اليونيسكو في باريس، وقد تم تشييدها في أواخر الخمسينات لتمنح الزوار فسحة للتأمل وملاذاً للهروب من مصادر الضجيج والإزعاج.

في الخلاصة، حملة تجمع بين 4 عناصر: الملابس الرومانسية الجميلة، التصميم الفني بلمسة يابانية متقنة، جمال الطبيعة وسحر الأزهار.

اقرئي أيضاً: 4 صيحات لفتتنا من Jacquemus ستبقى رائجة لربيع وصيف 2020