Givenchy تستوحي مجموعتها لما قبل خريف 2020 من العصور القديمة

تواصل العلامات الكشف عن مجموعاتها الجديدة، ومحطتنا اليوم مع علامة Givenchy التي طرحت مجموعتها لما قبل خريف 2020.

من العصور الغابرة استوحت المديرة الفنية للدار كلير وايت كيلر مجموعتها، وتحديداً من إيريس رسولة الآلهة التي كانت تنتقل من عالم إلى آخر بسرعة الريح فيتطاير فستانها خلفها بألوانه الزاهية والمزيّن بالأزهار.

وفي هذه المجموعة، ستتألق النساء تماماً مثل إيريس، إذ تزدان التصاميم بشعارات ورسوم زاهية، كما وتتزيّن بتطريزات من ريش النعامة المصبوغ لتمنح المرأة خفة في الحركة.

كما وتتّسم المجموعة بلمسات مميّزة مثل شعار دائري بلون متدرّج على القمصان والفساتين وتطريزات من الترتر. هذا وتعبق الأزياء بألوان البنفسجي والزهري والمرجاني الناعمة التي تدخل في رسومات الأزهار، وذلك تخليداً لحدائق مؤسس الدار هوبر دو جيڤنشي الزاخرة بالألوان. 

أما في ما يتعلّق بالقصات، فتحاكي إرث الهوت كوتور من Givenchy وقد رأينا ذلك واضحاً في المعاطف الفضفاضة، الأكمام المنفوخة والجاكيتات.

هذا ولفتتنا تصاميم الدانتيل بالأبيض والأسود والأزرق الفاتح التي لطالما اشتهرت بها كلير وايت كيلر، إلى جانب عبارة Love Is Enought التي طبعت على القمصان. 

ولهذا الموسم، ابتكرت العلامة حقيبة اليد ID93 المصمّمة من جلد العجل فائق النعومة والتي تتزيّن بعقدة باندانا سبق أن زيّنت إطلالات عديدة في عروض الأزياء. وتتّسم الحقيبة الفضفاضة أيضاً بمزايا مريحة وأحزمة مجدولة ورمز حرفيG بالجلد، لتعكس روح الموسم المرح.

أما عن موعد توافر مجموعة Givenchy لما قبل خريف 2020 في المتاجر، فسيكون بدءاً من مايو 2020.

اقرئي أيضاً: أبرز صيحات المعاطف لشتاء 2019 - 2020