أبرز صيحات المعاطف لشتاء 2019 - 2020

في أيام البرد وتساقط الأمطار، ما من شيء يوفر لك الدفء خلال ذهابك إلى العمل أو الخروج مع صديقاتك سوى المعطف، فهو من أهم القطع الأساسية لموسم الشتاء.

وكالعادة، تفكرين في المعاطف التي تمتلكينها من العام الماضي وتحديداً في ما إذا كانت رائجة لهذا الموسم أو لا. لا داعي للقلق لأن موضة المعاطف لا تتغير كثيراً بل يدخل إليها تصاميم جديدة.

لذلك، خصصنا لك هذا المقال الذي يعرفك على أهم صيحات المعاطف الرائجة لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020.

معطف الجلد

لا يمكن أن تتجاهلي هذه الموضة، فهي مستمرة من العام الماضي. وقد شاهدناها على عروض منصات الأزياء إما بالتصميم القصير أو حتى الطويل لتختاري ما يناسب ذوقك وشكل جسمك طبعاً.

معطف الفرو

يعتبر الفرو من أبرز الصيحات الرائجة لهذا العام، فهو يتميز بفخامة لا تضاهى ويمنح من تختاره دفئاً لا مثيل له.

معطف الكاب

من الصيحات التي لفتت انتباهنا معطف الكاب الذي وللوهلة الأولى تفكرين في أنه من الصعب تنسيقه مع أزيائك. لكننا نقول لك: لا تترددي باعتماد معطف الكاب لأنه من السهل تنسيقه أكان في الإطلالات اليومية أو حتى الرسمية. فهو يمنحك إطلالة عصرية لا مثيل لها!

المعطف الطويل

بعد أن غاب لسنوات عديدة، يعود المعطف الطويل بقوة ليكون ضمن خيارتك لشتاء 2019 - 2020. ولكن يجب الانتباه إلى طريقة تنسيقه، فهو لا يناسب بشكل كبير صاحبات القامة القصيرة. 

المعطف المطبّع

لا تزال صيحة الطبعات موضة رائجة في كل المواسم، وهي تلقي بظلالها على المعاطف أيضاً. وتتعدد أشكال الطبعات بين تلك المستوحاة من الحيوانات والأخرى التي تشبه التويد.

اقرئي أيضاً: أساليب آيلاينر غريبة تبرز في شتاء 2020