Fendi تجمع المشاهير لعرض مجموعة الهوت كوتور لصيف 2021

مع دار Fendi نختتم جولتنا ضمن فعاليات أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع وصيف 2021. تحد كبير وضع أمام المدير الإبداعي للدار كيم جونز الذي استطاع أن يربح الرهان ويقدم مجموعة تجمع ما بين DNA العلامة وروح التجديد.

من رواية ORLANDO للكاتبة فيرجينيا وولف من العام 1928، ومن Bloomsbury Group استلهم كيم جونز مجموعة الهوت كوتور لدار Fendi. وعلى منصة يغمرها الضباب محاطة بصناديق زجاجية مشت العارضات لكن ليس أي عارضات. فقد أراد المدير الابداعي أن يكون ع رضه في أرشيف الهوت كوتور، لذلك اختار كل من ديمي مور، بيلا حديد، كيت موس، كارا ديليفين، أدواه أبوه وناعومي كامبل لعرض تصاميم المجموعة.

ماذا في تفاصيل المجموعة؟

تضمنت مجموعة الهوت كوتور لربيع من Fendi 19 تصميماً، فتميزت الفساتين بقصاتها الانسيابية ذات القماش الناعم الذي تنوع ما بين الأورغانزا والساتان. حرفية الخياطة الراقية رصدناها بشكل كبير في الأقمشة الشفّافة التي زينّت بأحجار الكريستال إلى جانب الدانتيل.

لم تكن الفساتين مملة بل حملة بصمة من الراحل كارل لاغيرفيلد، إذ جمعت بين الطابع الذكوري الذي رصدناه في قصة الكاب والبدلات التي تميزت بقماش مزخرف لتمنح من تختارها جرأة لا مثيل لها.

اقرئي أيضاً: جولة على مجموعات المصممين العرب للهوت كوتور