لن تتوقعي وجود هذه المناظر الطبيعية في دبي

هل تتواجدين في دبي وتبحثين عن نشاط تقومين به في نهاية هذا الأسبوع؟ ستجدين ما تبحثين عنه في نزل الأحمدية التراثي الذي يستضيف المعرض الفني "بلا زوايا". 

وفي مكان يعيدك بالذاكرة إلى سنوات الماضي الجميل المليء بالعراقة والأصالة، ستتنقلين بين أكثر من 35 لوحة فنية ومنحوتة قدّمها 15 فناناً عالمياً. ويستهدف المعرض شرائح متنوعة من الجمهور من أعمار متعددة ويتضمن العديد من الأساليب الفنية التي تشمل التصويرية والتجريدية الحديثة والمعاصرة والتكعيبية والتعبيرية.

وقال حبيب خان، المدير العام للمجموعة التراثية والرئيس التنفيذي لمجموعة "بلانيت" للضيافة: "نحن سعداء لاستضافة معرض "بلا زوايا" الذي يضم أعمالاً متنوعة لمجموعة من الفنانين من جنسيات متعددة. وتتميز الأعمال بجاذبية آسرة وتضفي سحراً أخّاذا يستمد تأثيره من أشكال نباتية وحيوانية تحمل المشاهد الى عالم إبداعي فريد من نوعه".

من جانبها، قالت مؤسسة "آرت فور يو غاليري" جيسنو جاكسون، المشرفة على معرض "بلا زوايا" الذي يستمر حتى 29 فبراير: "يكشف هذا المعرض المتميز عن إبداعات فنية متنوعة تعكس مواهب الفنانين وحرصهم على إبداع أعمال في غاية الجمال. ولا شك أن الفنانين المبدعين هم الذين يتصدرون مجال الفن ويحدّدون اتجاهاته بما يتميزون به من روحية إبداعية وفضول وثقة بالغة".

وتشمل قائمة الفنانين المشاركين في معرض "بلا زوايا" إيمان يوسف وعمران منصور إمزي وجيسنو جاكسون ومنجولا كيمال وميغا مانجاركار ونيسار إبراهيم وبراتشي شاه ورانجيشا راغافان ورافنيت سودهي وسامية صالح وسيماء حسن وسونال مادن جوهر وسمية عسكري وياسمين نعيم ويوشيتا أحمد.

اقرئي المزيد: تمثال لفيروز ينبض حياة بأنامل نحّات مصري شاب

 
شارك