Darin Hachem تقدّم تصاميمها بتفاصيل وقصّات ملفتة فما جديدها؟

إنها المصمّمة Darin Hachem لبنانية الأصل والتي اختارت أن تكون ميلانو مقرّ علامتها التجارية التي تحمل اسمها.

بعدما عرفناها مع مجموعتها الأولى التي عكست ذوقاً ملفتاً للمصمّمة في عالم الأزياء من خلال القصّات المميّزة التي قدّمتها، ها هي Darin Hachem تطلق مجموعتها الثانية التي تتزامن مع موسم خريف وشتاء 2019-2020.

وتأتي هذه المجموعة لتعبّر عن الإنسان وعاطفته وفكره تحديداً بحيث ارتكزت المصمّمة على آيلين غراي، وهي رسامة ومصممة ومهندسة عصرية من أوائل القرن العشرين.

والملفت أنّ آيلين كانت فنانة شاملة فقد بدأت فنها كرسامة لتتّجه بعدها إلى تصميم الأثاث والهندسة المعمارية التي تعلّمتها بنفسها.

ها هي مجموعة Darin Hachem تأتي إذاً لتعبّر عن فنّ آيلين ولكن الملفت أنّ بداية مصدر وحي المجموعة كان مع فنّ آيلين إلا أن المصممة توجّهت إلى أبعد من ذلك فعادت إلى منزل جدتها في جنوب لبنان حيث اختارت أن تقوم بتصوير هذه المجموعة.

بالعودة إلى التصاميم بحدّ ذاتها، نشير إلى أنّ الألوان الترابية والزيتية برزت بشكل واضح فرأينا الزيتي والبيج والبرتقالي الترابي، فيما تنوّعت القصّات بين السراويل الرسمية وسراويل الـ Culotte والمعاطف الرسمية إنما بقصّة ملفتة وتفاصيل مميّزة وكذلك الجامبسوت الذي رأيناه بقماش مثني على الصدر.

والملفت في تصاميم Darin Hachem أنّها تأتي جميعها لتعكس أسلوباً مبتكراً في القصّات بحيث أنها تحوّل القطع الكلاسيكية كالقميص الكلاسيكي والمعطف الرسمي إلى تصاميم مميّزة فتأتي بتفاصيل مميّزة بالفعل.

 

إقرئي المزيد: Valentino تطرح مجموعة Resort 2020 ومصدر الوحي ليس بجديد