Chanel تستعين بـ3 نساء لعرض نظاراتها الجديدة لربيع وصيف 2020

في كل حملة ومجموعة تطلقها، تلتزم Chanel بإبراز أدق تفاصيل التصاميم التي تعكس الصفات الشخصية لكل من تختارها. وفي حملتها لموسم ربيع وصيف 2020، تعاونت الدار مع 3 شخصيات، لكل واحدة منها أسلوبها الخاص.

وفي الحملة التي طرحتها، أطلقت مجموعة نظارات للموسم المقبل، وقد اجتمعت كل من مارغريت كوالي، المغنية Angele وإيزبيل أدجاني في حملة واحدة لتقديم نظارات Chanel.

بعدسة المصور الفوتوغرافي كريم سادلي وبأسلوب البورتريه تم تصوير الحملة وإطلاقها باللونين الأبيض والأسود في دلالة على كودات Chanel الأيقونية. فالنجمة مارغريت كوالي أطلّت بنظارات بتصميم الفراشة بإطار معدني أسود اللون، مع سلسلة من اللؤلؤ الاصطناعي تحمل شعار الدار.

أما المغنية Angele التي أدّت في حفل ما بعد عرض Métiers d’Art في ديسمبر الماضي، فاعتمدت نظارات شمسية بيضاوية ذات إطار شفاف تتصل بقلادة من الخرز الرمادي. من جهتها، اختارت إيزابيل أدجاني التصميم الأسود الذي يعكس شخصيتها الخجولة في الأيام العادية.

الجرأة في التعبير عن الذات جمعت الشخصيات الثلاث، فاختارت كلّ واحدة منها نظارات من مجموعة Chanel لربيع وصيف 2020 التي ستكون متوافرة للبيع في متاجر العلامة ابتداء من شهر مارس المقبل.

اقرئي أيضاً: أجمل تصاميم الحقائب لموسم ربيع وصيف 2020