4 معلومات يهمك معرفتها عن مجموعة KARL LAGERFELD X AMBER VALLETTA

تواصل دار KARL LAGERFELD تعزيز رؤية مؤسسها المصمم الأيقوني كارل لاغرفيلد. فكل مجموعة أو تصميم تطرحه تحتفل العلامة بتراثه الكبير والغني، وتبث شغفه، حدسه وإبداعه الذي لم يتوقف يوماً عن النبض في قلب وجوهر قيمها الخاصة.

وتماماً على خطى كارل لاغرفيلد الذي كان يتعاون مع عدد كبير من الأسماء اللامعة، ها هي دار KARL LAGERFELD تعلن تعاونها مع عارضة الأزياء، الممثلة والناشطة الاجتماعية أمبر فاليتا لابتكار مجموعة من الإكسسوارات الصديقة للبيئة لموسم ربيع 2021.

مجموعة KARL LAGERFELD X AMBER VALLETTA

في تفاصيل المجموعة KARL LAGERFELD X AMBER VALLETTA، فهي تضم تصاميم متعددة أبرزها حقيبة K/Kushion – المصنوعة من مواد مبتكرة ومستدامة. والتي استوحيت من وسادة مصممة خصيصاً كان كارل لاغرفيلد يحملها في رحلاته عبر العالم.

تتوفر حقيبة K/Kushion بخيارين من المواد الصديقة للبيئة: التصميم الأول مصنوع من جلد الصبار النباتي وهو مادة مستدامة بيئياً وقابلة لإعادة تدويرها. أما التصميم الثاني فصنع من قطن معاد تدويره بنسبة 90% وبلون رملي محايد. أما اللمسة الأخيرة على الحقيبة فنرصدها في نمط الخياطة المبطن مع الحبل المزخرف المصنوع أيضاً من قطن معاد تدويره.

خطوة إنسانية

سيعود ريع مبيعات الحقيبة إلى منظمة Ocean Cleanup، المؤسسة الخيرية التي تهدف إلى تنظيف محيطات العالم من البلاستيك. حيث تتوافق أهداف هذه المؤسسة الخيرية في حماية المحيطات مع إحدى الركائز الثلاث لميثاق الأزياء، الذي وقّعت عليه KAR LAGERFELD في عام 2019 كجزء من جهودها المتواصلة للحد من تأثيرها البيئي.

تجدر الإشارة إلى أن تصاميم مجموعة KARL LAGERFELD X AMBER VALLETTA تعتبر هدية مثالية لعيد الفطر 2021 كما وأنها خيار مميز لتكملي بها إطلالتك في الصيف. فقد أصبحت متوفرة في كافة متاجر الدار وعلى موقعه الإلكتروني وحصرياً في دبي مول.

اقرئي أيضاً: دار KARL LAGERFELD تطلق موقعاً إلكترونياً خاصاً بالشرق الأوسط