دار KARL LAGERFELD تطلق موقعاً إلكترونياً خاصاً بالشرق الأوسط

في خطوة منها تساعد على تعزيز المقاربة الرقمية للعلامة التجارية وعلى تقديم تجربة مصممة خصيصاً لتلبية متطلّبات الزوار في الشرق الأوسط، أعلنت دار كارل لاغرفيلد إطلاق الموقع الإلكتروني المصغّر والمخصص KARL-ME.COM لتلبية الخدمات المحلّية في منطقة الشرق الأوسط.

سيعمل الموقع الإلكتروني المصغر لدار كارل لاغرفيلد KARL-ME.COM على تلبية متطلّبات العملاء في الإمارات، السعودية والكويت، مع عرض لمحتوى من عالم كارل والمجموعات الحالية، من بينها ملابس جاهزة للرجال والنساء، أحذية وحقائب يمكن حجزها في المتجر.

موقع KARL-ME.COM المصغّر متوفر باللغتين العربية والإنجليزية، ويتضمن محتواه على مواد تحريرية مثل مقابلات حصرية مع شخصيات مؤثرة.

كذلك، ستتاح لزوار الموقع إمكانية استكشاف مجموعات الدار مع فرصة حجز القطع المفضلة لديهم من خلال خدمة "النقر والاستلام"، التي تسمح لهم جمع الأغراض وشراءها من المتجر الذي يرغبون فيه. أما إذا فضّل العميل أن يتسوق مباشرة عبر الإنترنت، فيمكنه القيام بذلك عبر الموقع المصغر عند النقر على زر KARL.COM المرتبط بالموقع التجاري العالمي.

ويتزامن إطلاق الموقع المصغر مع طرح مجموعة ربيع وصيف 2021، المستوحاة من أحد المواضيع الساحرة والمفضلة لدى كارل لاغرفيلد: المستقبل.

حيث تجمع التصاميم المميزة لهذا الموسم بين التفاصيل الأنثوية والمستقبلية، فتبرز الألوان المتغيّرةـ الأقمشة الشفافة.

اقرئي أيضاً: من هو المصمم الإفريقي الذي تعاونت معه دار Karl Lagerfeld؟