4 مصممات سعوديات يجب متابعتهن على إنستغرام

لأن مجال التصميم والموضة لا يقف عند حدود معيّنة، ولأن المرأة العربية تمتلك شغفاً كبيراً في هذا المجال بشكل عام، للمرأة السعودية حصّة أيضاً فهي لا تواكب أحدث صيحات الموضة وحسب بل لديها موهبة في التصميم.

ولأنّ العام 2020 سيحمل معه الكثير من التغيرات بالنسبة إلى المرأة السعودية، ها نحن نسلّط الضوء على أهم المصممات السعوديات اللواتي عليك متابعتهن على إنستغرام:

أروى البنوي

مصممة تتميز بتصاميمها العصرية التي تستوحيها من تراث بلدها وعراقته. فهي من الشابات اللواتي حلمن وها هي اليوم تسلك طريقها لتحقيق الحلم في مجال الموضة الذي بدأت بخوض غماره في العام 2015. 

رزان العزوني

تتمتع بموهبة مميزة في مجال تصميم الأزياء، وقد تمكنت من تحويل الشغف الذي تمتلكه في الفنّ إلى تصاميم مرسومة على القماش، علماً أنها تستمد وحيها من المرأة العصرية مع الحفاظ على الإرث السعودي.

ريم الكنهل

لكل تصميم جديد، تعتمد المصممة السعودية مصدر وحي مختلفاً، لذلك تتميز مجموعاتها بقصاتها المتنوعة والمفعمة بالحيوية والطبعات. فتصاميمها سهلة التنسيق ومناسبة للمرأة العصرية الباحثة عن التميز في إطلالتها. 

نورة آل شيخ

تمتلك المصممة نورة هواية وشغفاً في عالم الموضة، فتصاميمها مستوحاة من التراث السعودي ومن عالم الصحراء وهي ذات قصات دقيقة ومنسابة للحياة اليومية.

اقرئي أيضاً: حقوق الحامل أولوية فماذا كفلت لها وزارة العمل السعودية؟