3 حقائب ستكون على لائحة أمنياتنا لعام 2021

لأن الحقيبة هي من الأكسسوارات التي لا غنى عنها في كل إطلالة، نستعرض معك أجدد تصاميم الحقائب التي طرحتها العلامات والتي ستكون الخيار المميز لتكملي لوكك خلال العام 2021.

حقيبة The Curve من Alexander McQueen

من خلال هذا التصميم، تؤكد العلامة عودة حقائب الدلو على الساحة. تتميز حقيبة The Curve بتفاصيلها المستوحاة من قصات قطع العلامة المميزة ذات الأحزمة. تم تزويد الحقيبة بحزام كتف قابل للتعديل يتيح حمل الحقيبة على الكتف أو حول الجسم.

تتوفر حقيبة The Curve من Alexander McQueen بمجموعة متنوعة من الألوان الناعمة والحيوية، مثل البني، الزهر، الأصفر، الأسود وقماش الدنيم.

حقيبة Kamelia من Okhtein

إلى كل محبات الحقائب ذات الأشكال الهندسية المميزة، فهذه الحقيبة من Okhtein ستكون خياركن.

من شغف المُصمّمتين وإعجابهما بمنطقة فكتوريا في الاسكندرية، قررا أن يبتكرا مجموعة من التصاميم والإكسسوارات من بينها حقيبة Kamelia التي تعكس جمال الفن المعماري الفكتوري في كلّ قطعة.

تصميم هذه الحقيبة مستوحى من العام 1882، حيث تتميز بمقبض معدني وسلسلة ذهبية قابلة للتعديل لتتناسب مع كافة الإطلالات النهارية والسمائية.

تتوفر حقيبة Kamelia من Okhtein باللونين الأسود والبيج.

حقيبة Cabata من Christian Louboutin

مرة جديدة، ها هي علامة Christian Louboutin تقدّم مجموعة غنية بالألوان الحيوية والطبعات المميزة.

أضيفي جرعة من التميز على لوكك مع حقيبة Cabata التي تتميز بحجمها المتوسط ما يجعلها خياراً أكثر من رائع لمحبي هذا الستايل، إذ يمكن حملها على الكتف أو باليد. فضلاً عن نقشاتها المستوحاة من الطبيعة في الجزر.

اقرئي أيضاً: 4 أشكال معاطف لإطلالة دافئة هذا الشتاء

 
العلامات: حقائب