4 أشكال معاطف لإطلالة دافئة هذا الشتاء

صيحات المعاطف لا تعد ولا تحصى، حتى في العديد من الأوقات يصعب علينا اختيار المعطف الذي سنكمل به إطلالتنا. فهيا رافقينا في جولة على أبرز اتجاهات المعاطف التي اخترناها لك، وهنا لا بد من القول إلى أن معظم قصّات وأنواع المعاطف رائجة لهذا الشتاء:

المعطف كبير الحجم

معطف من Miu Miu

لا شيء يضاهي الشعور بالدفء والراحة والأناقة. ولا شكّ في أنّ المعطف كبير الحجم الذي يعرف أيضاً بالـOversized Coat يبعث إحساساً قويّاً بكلّ ذلك في الشتاء. وإلى جانب الجماليّة الجذّابة لهذه الصيحة، يسمح لك بتنسيق طبقات إطلالتك بقدر ما تشائين لتبقي دافئة في ظلّ انشغالك. ومع ذلك، تكمن الحيلة في فهم جسمك وشكله، فإذا لا تشعرين بالراحة في اختيار المقاس الكبير جداً؛ فما عليك سوى اختيار مقاس أكبر من معطفك المعتاد لمظهر أكثر انسيابيّة.

معطف Raey لدى matchesfashion.com
  معطف من Ralph & Russo

المعطف الفضفاض

معطف من Max Mara

لموسم الشتاء، ننصحك باعتماد معطف فضفاض الذي يعرف بالـ Fluffy.تأتي تصاميم هذه المعاطف بالفرو على أنواعه. وهنا نلفت انتباهك إلى أن إحدى أبرز المعاطف الرائجة هذا الموسم هي تلك التي تعكس اللون الأبيض أو الكريمي. فلا تتردّدي في تضمين خزانتك بمعطف بهذا اللون حيث أنها من القطع الأساسيّة هذا الشتاء.

معطف من Moncler
معطف من Stand Studio

المعطف الأصفر

معطف من Bottega Veneta

أضيفي لمسة من التفاؤل والحيوية على إطلالتك مع المعطف الأصفر. لا تتردّدي إذاً باختيار هذا الأسلوب من المعطف وجعله قطعة ملفتة وبارزة في إطلالتك. لذلك، ومن أجل إبقاء الضوء مسلّطاً على هذه القطعة، إحرصي أن تكون ملابسك الأخرى بألوان حياديّة والأمر عينه بالنسبة إلى الإكسسوارات سواء الأحذية أو الحقائب.

معطف من Prada
معطف من REDValentino

المعطف البطانية

وشاح بأسلوب المعطف من Burberry

من الضمن الخيارات المتوفرة أمامك، معطف البطانيّة الذي يعرف بالـBlanket. فهو يمكنحك دفئاً وأسلوباً مميّزاً لا سيّما أنّ طريقة تنسيقه وارتدائه متعدّدة.

وشاح بأسلوب المعطف من Fendi

اقرئي أيضاً: