ميلانيا ترامب تتألق بصيحة المونوكروم... وأنت كيف تعتمدينها؟

ليس بجديد أن تفاجئنا ميلانيا ترامب بالإطلالات التي تختارها، فهي واحدة من أهم أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، إذ لا تتردد أبداً في مواكبة أحدث صيحات الموضة الرائجة.

فمنذ أيام، أطلت سيدة أميركا الأولى بلوك جمع أبرز الصيحات الرائجة لموسم خريف وشتاء 2019-2020. وفي التفاصيل، اعتمدت ميلانيا صيحة اللون الواحد أو ما يعرف بالمونوكروم فاختارت اللون البني وهو الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وارتدت معطفاً بهذا اللون من علامة Burberry نسّقته مع حذاء عالي الساق باللون نفسه.

وبهذا الاختيار، تنضم ميلانيا إلى قائمة عدد من النجمات اللواتي سبق وأطلين بلوكات تعتمد صيحة المونوكروم التي تقوم على اختيار لون واحد في الإطلالة أو تنسيق تدرجات اللون نفسه.

فميغان ماركل مثلاً اعتمدت هذه الصيحة عندما اختارت تنورة من الجلد بلون الأحمر الداكن مع توب باللون نفسه في إطلالة مميزة جداً.

من جانبها، اعتمدت عارضة الأزياء جيجي حديد هذه الصيحة، فدمجت بين عدّة تدرجات وخامات من الأقمشة باللون الأحمر.

أما النجمة العالمية سيلين ديون، فاعتمدت هذا اللوك مرتين متتاليتين خلال تواجدها في نيويورك للترويج لألبومها الجديدCourage . ففي الإطلالة الأولى، وقع اختيارها على اللون الأحمر في إطلالة مشابهة لجيجي حديد.

أما إطلالتها الثانية، فكانت أكثر جرأة، إذ اعتمدت تدرجات اللون الأزرق الفاتح.

وفي حال كنت تريدين اعتماد صيحة المونوكروم في إطلالتك المقبلة، اتبعي هذه النصائح:

  • يمكنك أن تنسقي قطعاً من اللون نفسه أو بتدرجات قريبة من اللون نفسه. ومن أسهل الألوان التي يمكن تنسيقها بهذا الأسلوب الأبيض والأسود.
  • من المستحسن اعتماد حذاء من لون الإطلالة نفسها، ولكن في حال لم يتوافر لديك بإمكانك انتعال زوج من الأحذية بلون النيود.

اقرئي أيضاً: تعرّفي على الأكسسوارات الرائجة لشتاء 2020