من هيHELLÈNE وما علاقتها بحسين بظاظا؟

HELLÈNE هي شخصية خيالية أنشأها المصمم حسين بظاظا لإطلاق مجموعته الخاصة بالأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 . وكما هو معروف، فإن كل مجموعة يبتكرها حسين مستوحاة من قصة ما، وقد اختار هذا الموسم شخصية قوية ورسالة تلامسنا جميعاً.

الملكة رانيا تتألّق بتصميم من توقيع حسين بظاظا

HELLÈNE هي امرأة عاشت حياتها كلها تسعى إلى الكمال النهائي. كانت تملك فندقاً تستقبل فيه النزلاء كي تمتّع ناظريها بجمالهم وكي تسرق أعضاءهم التي تثير إعجابها من أجل ابتكار نسخة مثاليّة عنها في مختبرها الصغير. وفي النهاية، ابتكرت وحشاً أدّى إلى القضاء عليها.  الفكرة وراء هذه المجموعة هي معالجة وهم الكمال الذي نحاول جاهدين أن نبلغه من دون أن ندرك كيف يكون تدمير الذات على المستويات كافة.

بالفيديو: ما لا تعرفينه عن أسلوب حياة حسين بظاظا 

استغلت HELLÈNE  جميع الوسائل للوصول إلى هدفها المتمثل في الكمال، وكانت النتيجة دماراً عاطفياً وجسدياً. وبسبب أفعالها السيّئة بحثاً عن الكمال، نجد Hellène عالقةً الآن في حديقة بين الصواب والخطأ في انتظار يوم الدينونة.
أما في ما يخص تفاصيل المجموعة، وفي انعكاس لتأثيرات ومزاجات الحديقة الساحرة العالقة بين الصواب والخطأ، تتمحور الألوان الرئيسة لموسم ربيع صيف 2019 حول الألوان الخضراء الفاتحة والألوان الحمراء المتّقدة وتلك الزرقاء الزاهية ولمسات من تدرجات الأصفر. أمّا المواد التي تمّ اعتمادها، فهي مزيج من الريش والترتر البرّاق والساتان والدنيم والتطريزات والشيفون.

مجموعة كبسولة مميّزة من حسين بظاظا

 
شارك