من الحلم تشكلّت مجموعة الهوت كوتور من Azzi & Osta لشتاء 2021

السفر ليس في الطائرة أو القطار فحسب إنما في الحلم أيضاً! جائحة كورونا التي أقفلت العالم في الربيع الماضي جعلت من المصممين وراء علامة Azzi & Osta يبحران في مخيلتهما إلى حدائق التوليب في أمستردام التي شكلت مصدر وحي مجموعة الهوت كوتور لخريف وشتاء 2020-2021.

الشغف في الابتكار، جعل مجموعة الأزياء الراقية من Azzi & Osta تنبض حيوية وتعيد رسم الأمل إيماناً بمستقبل أفضل. فالمصممان ملتزمان أكثر من أي وقت مضى بمهمتهما المتمثلة في تشكيل مستقبل مشرق والمراهنة على أيام سعيدة.

تصوير:  De Gournay

REVE FLAMAND هو عنوان مجموعة الهوت كوتور لخريف وشتاء 2021 من Azzi & Osta، التي كانت شبه جاهزة تحتاج للمسات الأخيرة قبل الانفجار الضخم الذي هزّ بيروت في أغسطس الماضي. ما جعل المصممان يتمسكان بإكمالها واضعين الأمل نصب أعينهما.

الحدائق بألوانها وأشكال الزهور انعكست في تصاميم هذه المجموعة، فمن أوراق التوليب رسمت أكمام الفساتين التي تميزت بأكتافها العريضة ذات الأشكال الهندسية المزخرفة وألوانها القوية، فتنوعت ما بين البنفسجي، البرتقالي والبيج.

تصوير:  De Gournay

أحزمة الخصر المصنوعة من قماش الساتان جعلت من تصاميم هذه المجموعة أكثر حيوية وجمالاً، خاصة الكورسيه المنسّقة مع السروال العالي الخصر ذات القصة الواسعة.

أما عروس Azzi & Osta ستكون مميزة، فمن قماش التول والأورغنزا تمت حياكة فستانها مع لمسة من الدانتيل. مزيّن بأشكال من التوليب المطرّز بخيوط من الذهب.

تصوير:  De Gournay

اقرئي أيضاً: لإطلالة جذابة هذا الخريف اختاري الفستان الأحمر