منافسة قوية بين النجمات في حفل Vanity Fair... من الأجمل؟

فعاليات الأوسكار لا تنتهي عند توزيع الجوائز وحسب، فالمنافسة تبقى مستمرة على السجادة الحمراء إلى ما بعد الحفل وتحديداً إلى الـVanity Fair، حيث تحرص النجمات على التألق بأجمل التصاميم.

فهيا، رافقينا في جولتنا التي نستعرض من خلالها أبرز إطلالات النجمات التي لفتت انتباهنا والتي يمكن أن نعتبرها قوية ومميزة والتي طبعاً لم تخلُ من توقيع المصممين العرب:

الممثلة تريسي إليس روس أطلّت بفستان ذهبي اللون تميز بقصته الضيقة مع تصميم الكاب عند الكتفين من توقيع المصمم العالمي زهير مراد.

الممثلة كيري واشنطن اختارت أسلوباً مشابهاً للفراعنة، فنسقت تنورة ذهبية مطرزة مع كروب توب من مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2020 للمصمم العالمي زهير مراد.

عارضة الأزياء كريسي تيغن اختارت لهذا الحفل إطلالة من توقيع المصمم العالمي جورح حبيقة فاعتمدت فستاناً أخضر اللون تميز بتصميمه الذي يأتي بأسلوب الكاب عند الكتفين من مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2020.

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان سحرت الجميع بإطلالتها الراقية جداً ما يؤكد أنها تلتزم قرار اعتماد الإطلالات المحتشمة. ولهذه المناسبة، اختارت فستاناً باللون العاجي بكتف واحد منAlexandre Vauthier.

أما كايلي جينر، فأطلت بفستان براق تميز بقصته الضيقة من Ralph & Russo.

الممثلة كيت هدسون اعتمدت فستاناً طويلاً وضيّقاً تميز بلونه الأصفر وقد جاء مطبعاً من علامة Vivienne Westwood.

الممثلة إيما روبرتس اختارت إطلالة كلاسيكية باللون الأسود، فأطلت بفستان طويل منAlexandre Vauthier.

أما جيسيكا ألبا، فاعتمدت إطلالة ذهبية مميزة وارتدت فستاناً مطرزاً بالخرز والترتر من Versace.

من جهتها، اعتمدت صوفيا فيرغارا فستاناً ضيقاً من Dolce & Gabbana تميز بتطريزاته الفضية.

أما ختام جولتنا في حفل Vanity Fair، فهو مع أوليفيا وايلد التي اختارت إطلالة راقية جداً من Fendi، فأطلت بفستان أسود تميز بكمين منفوخين.


اقرئي أيضاً: رسالتان قويتان لفتتا أنظارنا في حفل أوسكار 2020