بيونسيه تطلق أول ألبوم مصور...إليك كل التفاصيل

في خطوة شكلت مفاجأة كبيرة لجمهورها، أعلنت المغنية العالمية بيونسيه انتهاء كل التحضيرات التي تتعلق بإطلاق أول ألبوم بصري لها عبر منصة ديزني بلاس.

في التفاصيل، تتحضر بيونسيه للكشف على ألبومها Black Is King المستوحى من فيلم The Lion King. هذا العمل يحمل توقيع بيونسيه من ناحية التأليف والتنفيذ والإخراج.

يضم الألبوم أسماء معروفة، من بينها تشايلديش غامبينو، كندريك لامار، 070 شيك، تييرا واك، جاي زي... إلى جانب فنانين أفارقة أمثال بورنا بوي، شانا وال، تيوا سافيدج، إيزي، يامي يلادي، سالاتيل وبوسيوا.

أما في ما خص موعد إطلاق Black Is King فسيكون بدءا من 31 يوليو، ويتزامن إطلاق هذا الألبوم مع الذكرى الأولى لعرض نسخة الـ live-action من فيلم The Lion King الذي شاركت فيه بيونسيه بشخصية "نالا".

تجدر الإشارة إلى أن بيونسيه وقعت في الأسابيع القليلة الماضية عقد عمل مع شركة ديزني مقابل 100 مليون دولار ويشمل مجموعة من المشاريع.

في سياق منفصل، تم تكريم النجمة العالمية ​بيونسيه​ بجائزة الإنسانية وذلك في حفل توزيع جوائز 2020 BET Awards. حيث تسلمت الجائزة من السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما التي أشادت بجهودها الخيرية ونشاطها على المستويات العالمية والمحلية.

اقرئي أيضاً: من هم المشاهير الأكثر متابعة على انستغرام لعام 2020؟