مجموعة Valentino للأزياء الراقية جسر صلة بين إيطاليا والصين

الانفتاح نحو أسواق جديدة بات التوجه السائد للعلامات الراقية التي تسعى إلى استغلال كل الفرص المتاحة أمامها من أجل الوصول إلى أكبر عدد من الزبائن.

من المعروف أن دار فالنتينو Valentino تعتمد على رؤية مديرها الفني بيرباولو بيتشولي في التزام نهج التنوع. من هذا المنطلق، قررت أن تقدم عرض مجموعتها للأزياء الراقية في بكين.

تحت عنوان "حلم اليقظة" كشفت Valentino عن تصاميمها والتي عادت بها إلى جذور الدار الإيطالية، فظهرت المهارة والحرفية بشكل واضح. وقد كشفت الدار في بيانها عن السبب الكامن وراء اختيارها لهذا الاسم "حلم اليقظة وهو شيء يحدث في اللحظة نفسها، في هذه اللحظة، حيث تتوالى التصاميم المدهشة في هذا المكان المميّز. وبالتالي هو تعبير عن الوجود، مفعم بالحياة بفضل المشاعر الجميلة. حلم اليقظة ليس هروباً من الواقع، بل هو فكرة سامية تدفعك إلى أن تعيش اللحظة".

وفي تفاصيل المجموعة التي تم عرضها في منتجع Aman Summer Palace، اندمجت الرموز مع الألوان والزخرفات فالتقت الروح الإيطالية لعصر النهضة مع فخامة الأبهة الصينية. 

وتميزت التصاميم بلمسة من الرقي عزّزت نقاوة الأحجام أكان في فساتين الحفلات الراقصة أو حتى في الفساتين الطويلة الضيّقة بقصّة مستقيمة أو تلك المزينة بالكشاكش.

أما في ما خص الألوان، فتنوعت بين الأحمر، الذهبي، الأخضر الزمردي، الزهري ضمن مجموعة أنيقة تربط ما بين اللوحات الإيطالية والفن الصيني.

اقرئي أيضاً: منصة جديدة للمجوهرات الراقية من NET-A-PORTER