منصة جديدة للمجوهرات الراقية من NET-A-PORTER

هل أنت من محبّات المجوهرات؟ تبحثين عن كلّ ما هو جديد في هذا المجال ؟ اعلمي إذاً أن منصّة من NET-A-PORTER ستكون دليلك الأفضل لاختيار كلّ ما تبحثين عنه.

فقد قرّر موقع NET-A-PORTER أن يطلق منصة EIP PRIVÉ الخاصة بعملائه كي يكتشفوا أرقى تصاميم المجوهرات والساعات الحصرية لأهم العلامات مثل Boehmer et Bassenge، Piaget، Boghossian، Bayco، Nadia Morgenthaler وGiampiero Bodino.

هذا وتؤمّن منصّة EIP PRIVÉ خدمات خاصة تشمل إضفاء اللمسات الشخصية على القطع بحسب الطلب وشراء تصاميم فريدة من نوعها والاطلاع على أحدث المجموعات الحصرية والمجوهرات النادرة. 

وتعليقاً على هذه الخطوة، قالت أليسون لوينس، رئيسة موقع NET-A-PORTER وموقع MR PORTER: "في ظلّ النجاح الذي حقّقه قسم المجوهرات والساعات الراقية، يسرّنا أن نطرح مجموعة استثنائية من المجوهرات الفاخرة على موقعNET-A-PORTER . وستتيح منصة EIP PRIVÉ للعملاء فرصة مميّزة لاستكشاف أرقى دور المجوهرات الفاخرة والحصرية في العالم من خلال خدمة شخصية تنحصر بالمدعوّين فقط".

أما عن موعد طرح هذه المنصة، فستكون متوفرة بشكل حصري للمدعوّين خلال شهر يوليو، على أن تضمّ ساعات ومجوهرات رجالية في أواخر العام 2019.

اقرئي أيضاً: NET SUSTAIN خطّ جديد من NET A PORTER