مجموعة Rami Al Ali White تبصر النور...فما قصتها؟

فصل جديد قرّر أن يضيفه المصمم رامي العلي على مسيرته في عالم الموضة. بعد طول انتظار، ها هو يطلق مجموعة فساتين الزفاف لعام 2021.

بين الطلب المتكرر ورغبته في تغيير الوضع الراهن للموضة، ها هي مجموعة "رامي العلي البيضاء" Rami Al Ali White تبصر النور. لقد أراد المصمم العالمي أن يغرس رؤية جديدة في روح العلامة التجارية، لتعزز التزام العلامة التجارية بإنتاج أسلوب تفكير مستقبلي يعطي الأولوية لتصاميم تدوم طويلاً وتواجه الإفراط في الإنتاج.

في تفاصيل مجموعة Rami Al Ali White، فهي تتميز بتفاصيلها الخالدة والحديثة في الوقت نفسه. التطريزات الدقيقة لا تتقيد بأساليب الموضة الجديدة، والنتيجة تصاميم كلاسيكية خالدة.

كل فستان في هذه المجموعة يعكس هوية العلامة التي تتجسد بالأناقة مع لمسة عصرية. إنها المجموعة الأولى من فساتين الزفاف التي يقدمها رامي العلي، فهي مزيج من الأساليب الرومانسية والأنيقة والمرحة والرقيقة لتناسب كل عروس.

من الفساتين ذات الكتف الواحد إلى التصاميم الجريئة فالتصاميم الكلاسيكية ذات التطريز المعقد مع مراعاة كل تصميم بعناية كل فستان له حكايته. أما التفاصيل الدقيقة تكمن في الفساتين الطويلة المكسوة بطبقة من الدانتيل ذات التطريزات اليدوية الأنيقة التي تعطي طابعاً دراماتيكياً لتعكس مهارات التصميم التي تعودنا عليها.

ولأن إطلالة العروس في يوم زفافها لا تكتمل من دون الأكسسوارات، أطلق رامي العلي مجموعة من الأكسسوارات بما في ذلك قطع الشعر المطابقة والطرحات الرقيقة. وقد صممت لتناسب المرأة العصرية التي تقدر الفخامة، ولكنها تدرك أنه حتى التفاصيل الصغيرة لها تأثير لا يُنسى.

فماذا كشف المصمم رامي العلي عن مجموعة Rami Al Ali White؟

"اتخذنا قرار إطلاق مجموعة "رامي العلي البيضاء" الخاصة بنا منذ بعض الوقت وشعرنا بأنها الخطوة التالية الصحيحة للعلامة التجارية. ومع ذلك، في ضوء الوباء العالمي الذي نعيشه، تم تسريع موعد إطلاق المجموعة. هذا الامتداد لعلامة رامي العلي التجارية هو أحد الخطوات التي يسعدني مشاركتها مع عملائنا وسيتزامن إطلاقها مع الإطلاق الرسمي لموقع رامي العلي الالكتروني للتسوّق".

اقرئي أيضاً: 5 نصائح مفيدة لاختيار فستان الزفاف