ما الذي يجمع فانيسا كيربي ودار Cartier؟

تزامناً مع إطلاق حملة عطور Panthère de Cartier، كشفت Cartier عن سفيرتها الجديدة!

أعلنت Cartier اختيار الممثلة فانيسا كيربي لتكون سفيرة جديدة لها لعام 2023، حيث تشعّ كيربي بطاقة وثقة واستقلالية لافتة تجسّد روح الپانتير الأصيلة، لتكون رمزًا لمجوهرات وساعات وعطور الدار.

في هذا السياق، عبرت فانيسا كيربي عن فخرها بتعيينها سفيرة لدارCartier، وقالت "أنا في غاية الفخر لاختياري سفيرة للأنوثة المنطلقة التي لطالما كانت عطور الپانتير رمزًا لها".

وأضافت "يغمرني السرور إذ أنضم إلى فريق كارتييه وأتطلع قدمًا لما سأحظى به من إلهام وأوقات مثمرة وجميلة مع أسرتي الجديدة".

من جانبه، قال أرنو كاريز، نائب الرئيس الأول للتسويق لدى Cartier "جاء اختيارنا لفانيسا عفويًا وسلسًا لتكون رمزًا لقوّة الپانتير الآسرة التي تتناغم مع شخصيتها المنطلقة والواثقة سواء على الشاشة وخارجها، حيث ترسم فانيسا مسارها بنفسها وتشق طريقها بيديها مدفوعة بإصرارها وطموحها شأنها شأن الپانتير".

من المعروف عن الممثلة البريطانية فانيسا كيربي أنها ناشطة في مجال الأعمال الخيرية، وتملك مسيرة حافلة سماتها الأصالة والانطلاق والحرية منذ أن بدأت مشوارها الفنيّ على الخشبة في مسرحية All My Sons للروائي الأميركي آرثر ميلر، وحتى تجسيدها شخصية الأميرة مارجريت في مسلسل The Crown، ووصولًا إلى الثناء النقدي العالي عن دورها في فيلم Pieces of a Woman، وما ظفرت به من جوائز وترشيحات مرموقة في الأوسكار، جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام، الإيمي، الغولدن غلوب.

اقرئي أيضاً: Cartier تعيد افتتاح متجرها التاريخي في 13 rue de la Paix

 
شارك