لصاحبات الجسم الممتلئ اتبعن هذه النصائح في اختيار الملابس ‎

تعتبر ملابس الـOversized من الصيحات الرئجة جداً لموسم ربيع وصيف 2021. ولكن، إذا كنت من الأشخاص الذين يتمتعون بجسم ممتلئ فأنت طبعاً تبحثين عن أزياء ذات مقاس كبير.

ليس من الصعب إيجاد ملابس أكثر من رائعة تناسب صاحبات الجسم الممتلىء، إلا أنه يجب مراعات اختيار القصات والتصاميم المناسبة. بغض النظر عن الشكل أو الحجم أو لون بشرتك، ستبدين رائعة عند ارتداء الأزياء المناسبة لمقاييسك، سواء كان ذلك جينز أو بدلة أو فستان.

وفي ما يلي، 4 نصائح لصاحبات الجسم الممتلئ تساعد على الاهتمام بإطلالتهن وتجعلهن أنحف:

اختاري أزياء غير رسمية مع سروال مستقيم الساق، فهذه الحلية تجعلك تبدين أكثر طولاً. هذا وتعتبر الكنزات بتصاميم peplum مثالية للأجسام الممتلئة، بينما تجذب الرسومات الجذابة والأكمام المنتفخة اهتمام الآخرين بالقسم العلوي من جسمك، لتمكينك من الظهور بطلة مميزة.

ركزي على اختيار تصاميم تحدد محيط خصرك، يمكنك أن تنسقي قميص مطبعة بنقشة الأزهار ذات أكمام فضفاضة مثلاً.

يعتبر العثور على الجينز المثالي أمر صعب لأي مقاس، لكن الجينز عالي الخصر يتناسب مع جميع المقاييس. وهو بالتالي يناسب الأجسام الممتلئة، ويقلل حجم الخصر مع تقويم الجسم.

تعتبر القطع التي تبرز خصرك بمثابة إكسسوار يجب اعتمادها في إطلالتك، فلا تترددي أن تعتمدي الأحزمة وربطات العنق في الفساتين أو التنانير اختيارات رائعة لطلة متألقة مع أزياء مناسبة في النصف العلوي.

احذري هذا الخطأ!

من الأخطاء الشائعة التي ترتكبها معظم اللواتي يتمتعن بجسم ممتلىء إخفاء شخصياتها بملابس فضفاضة. ارتدِ الملابس التي تناسبك تماماً مع إظهار جمال جسمك.

اقرئي أيضاً: صيحات رائجة ستبقى في خزانتك كل المواسم، اكتشفيها!

 
العلامات: نصائح