صيحات رائجة ستبقى في خزانتك كل المواسم، اكتشفيها!

كل موسم يحمل معه صيحات معينة، منها ما تبقى رائجة لعدة مواسم ومنها ما يختفي. خلال جولتنا على منصات الأزياء وبين تصاميم العلامات، لاحظنا أن هناك صيحات ثابتة لا تتغير منذ أعوام.

فما هي هذه الصيحات؟ اكتشفيها معنا لكي تبقى في خزانتك:

الدنيم

يبقى الدنيم أي الجينز من أكثر التصاميم التي لا تبطل موضتها إذ يستمرّ باعتباره موضة رائجة على مرّ المواسم. من السهل جداً تنسيق الدنيم إذ يمكن تحويل أيّ إطلالة تناسب النهار إلى أخرى تناسب الليل وذلك بمجرّد تغيير الإكسسوارات المنسّقة واختيار الحذاء بالكعب العالي لإطلالة رسميّة.

القماش المقلّم

يعتبر القماش المقلّم بلونيّ الأبيض والأسود من أكثر النقشات أو الصيحات الكلاسيكيّة والبارزة على مرّ السنوات والمواسم والعصور. وتأتي هذه الصيحة لتعكس أسلوباً كلاسيكيّاً إنما ملفتاً أيضاً. لذلك، لا تتردّدي في اختيار فستاناً بهذه النقشة أو حذاءً معيّناً أو حتّى حقيبة أو أي قطعة أخرى مقلّمة.

التطريزات

تعكس الأزياء والأكسسوارات المطرّزة تعكس أسلوباً فخماً بامتياز. تعرف بموضة الـ Embellishment التي ستبقى دائماً في عالم الموضة لا سيما أنّها تضفي لمسة أنيقة ورسمية على إطلالتك.

الكنزة الصوفية

هي واحدة من أكثر القطع راحة في خزانة ملابسنا الشتويّة فضلاً عن سهولة تنسيقها مع أيّ إطلالة غير رسميّة بالإضافة إلى طابعها العملي بالفعل.

اقرئي أيضاً: معاطف مهيرة عبد العزيز خيارنا المفضل، اكتشفي السبب!

 
العلامات: صيحات الموضة