الأزياء المقلمة عنوان إطلالتك الصيفية

 

لا يمكن أن تغيب موضة التقليمات عن أيّ موسم كان، فقد جاءت في مجموعات ربيع وصيف 2018 بأشكال متنوّعة، عاكسة على المرأة التي تعتمدها أسلوباً عصريّاً ومانحة إيّاها إطلالة جميلة.

اقرئي: اكتشفي الجانب الرومانسي للأفعى

 

تصاميم متنوّعة

تنوّعت التصاميم التي ضمّت تقليمات، فبعض المصمّمين قدّموا ابتكارات مقلّمة بشكل كامل كالفساتين الطويلة والبدلات المستوحاة من العالم الذكوري، في حين أنّ البعض الآخر قدّم قطعاً دخلت إليها تقليمات قليلة وناعمة برزت على الأكمام مثلاً.

أسلوب حيوي

تعكس هذه التقليمات عادة الإطلالة الحيويّة والمفعمة بالحياة التي تليق بالمشاريع النهاريّة المرحة. من جهة أخرى، يمكن أن تأتي بطابع كلاسيكي تقليدي في حال دخلت إلى البدلات ذات الطابع الذكوري.

اقرئي: أكسسواراتك منقشّة بالأزهار

رحلات خاصة

تناسب هذه التصاميم رحلات الكروز الشهيرة، بخاصة أنّ صيحة التقليمات اشتهرت جدّاً مع موضة الـMarines باللونين الأبيض والأزرق أو الكحلي. لذا، خصّصي هذه القطع لرحلاتك الخاصة في البحر.

تنسيق دقيق

يتطلّب اعتماد موضة التقليمات دقّة في التنسيق، ففي حال اخترت أزياء مقلّمة، لا بدّ أن تنسّقي معها أكسسوارات محايدة وخالية من التفاصيل، والعكس صحيح إذ من الضروري أن تأتي أزياؤك محايدة وخالية من النقشات والطبعات إذا كانت أكسسواراتك مقلّمة كي تسلّطي الضوء عليها.

 
شارك