كوني محط أنظار الجميع في رمضان مع هذه المجموعات الكبسولية

تواصل الماركات العالمية الكشف عن مجموعاتها الحصرية لشهر رمضان 2022، من الملابس إلى الإكسسوارات اختاري ما تبحثين عنه واجعلي إطلالتك طيلة هذا الشهر مميزة ومحط أنظار الجميع.

مجموعة Louis Vuitton

لشهر رمضان 2022، أطلقت علامة Louis Vuitton مجموعة كبسولية تضمّ ملابس، حقائب وأكسسوارات ولأوّل مرّة تضم ملابس من الأزياء الجاهزة.

تمثّل هذه المجموعة النجاح، السلام والحبّ، كما اختارت الدار اللون الأخضر الزمردي بشكلٍ أساسي لهذه المجموعة. الدانتيل، تطريزات Broderie Anglaise ونقشة نقاط البولكا هي العناصر الـ3 الأساسيّة التي ميّزت الأزياء الجاهزة في مجموعة Louis Vuitton الكبسولية لشهر رمضان 2022.

هذا وتضم المجموعة 5 حقائب من التصاميم الأيقونية لدى الدار. تصاميم Petite Malle وAlma BB وDauphine Mini تميّزت بـMonogram Lace الذي برز في مجموعة ربيع وصيف 2022 هذا إلى جانب قماش الجلد. أمّا شنطة Coussin PM فأتت باللون الأخضر القويّ، في حين أن حقيبة Capucines Mini اتّسمت بنقشة الثعبان الخضراء.

وكمّلت Louis Vuitton مجموعة رمضان 2022 بعطر Fleur du Désert الذي يمزج في مكوّناته ما بين الياسمين، زهر البرتقال والورد.

مجموعة Bottega Veneta بالتعاون مع Ounass

أعلنت Ounass إطلاق إصداراتها الرمضانية المحدودة الإصدار بالتعاون مع Bottega Veneta والتي تتضمن القطع الأيقونية الأكثر مبيعًا لدى الدار: The Mini Jodie و The Mini Loop و Mini Pouch إلى أُناس بثلاثة ألوان مميزة ، Lollipop ، Parakeet و Gold.

تتضمن المجموعة الكاملة 9حقائب ونمطين من الصنادل للنساء وللرجال ، وحقيبة واحدة وثلاث مصنوعات جلدية صغيرة وهي متوفرة للتسوق على Ounass.com.

مجموعة Swarovski

احتفالًا بأهمية شهر رمضان الفضيل، كشفت Swarovski عن مجموعتها الخاصة بهذا الشهر والتي تمحورت تصاميمها حول تدرجات اللون الأخضر.

مبشِّرة بأمل حقيقي بمستقبل أفضل، ومن خلال تصاميم بديعة تخلب الألباب، تأتي هذه الأساور والخواتم والعقود متناهية الأناقة لتشكّل تحية شخصية وذكرى حميمة تحاكي روح شهر رمضان ونوره البهيّ.

مجموعة Lucent الفاخرة من خواتم وأساور جريئة والبريق المتلألئ الساحر لتصاميم Constella توحي بأيام أفضل بانتظارنا قريبًا. أما مجموعة Millennia فتستحضر مفهوم الصفاء لإطلاق العنان لأحلامك من دون حدود. 

مجموعة Maje

بمناسبة شهر رمضان، كشفت علامة Maje النقاب عن مجموعة أنيقة من الفساتين التي تتميز بألوانها الزاهية ذات لمسات نهائية لامعة.

تضم المجموعة 5 فساتين طويلة لتلبي كافة أذواق عاشقات العلامة، ذات ألوان ناعمة تشمل الأصفر والأخضر والأزرق الفاتح والبرتقالي والذهبي. 

ستتوفّر مجموعة Maje بمناسبة شهر رمضان الكريم ابتداءً من 31 مارس الجاري.

مجموعة Malone Souliers x Dima Ayad

بمناسبة رمضان 2022، تعاونت كلّ من علامة Malone Souliers وديما عياد لابتكار مجموعة من الأحذية، مستوحاة من مجموعة Ayad’s Faith.

تتألف مجموعة Malone Souliers x Dima Ayad من 6 تصاميم أحذية تأتي جميعها على شكل ميول ألا وهي: احذية Maureen وNorah وPerla وFrankie.

هذه الأحذية مستوحاة من ألوان وأقمشة تشكيلة ديما عياد الرمضانية.

عباءة Rosa Glandifulera من المصممة عرين حسن

تصميم هذه العباءة مستوحى من الحدائق، تمت حياكتها يدوياً بشكل كامل من قماش الحرير بدقة وعناية فائقة مع استخدام التنسيل الحريري الذي يعتبر من أصعب خطوات التصميم الشرقي.

تعتبر هذه القطعة فريدة من نوعها إذ تعكس أناقته ملوكية بفضل ألونها التي تشعرك بجمال الكثبان الرملية في إمبراطورية الصحراء.

حملة Yoox

إلى ذلك، كشف موقع YOOX عن حملته الإقليمية الأولى بمناسبة شهر رمضان 2022 وذلك استكمالًا لمساعيه في التمركز في الشرق الأوسط وذلك بالتعاون مع مبدعين إقليميين في فندق Le Meridien Mina Seyahi الذي أُعيد تجديده مؤخراً.

تضمّ الحملة مؤثّرَين ناشئَين من الشرق الأوسط هما Yas Vocals وSultan Musaed. حيث تعكس الموهبتان فئتهما العمرية في المنطقة من حيث المظهر والطابع، عبر إطلالات مشرقة ومفعمة بالألوان من توقيع علامات تجارية من بينها 8 by Yoox،Dolce & Gabbana ، Balenciaga، Off-White وValentino وغيرها...

هذا وتم تصوير طفلَين لعرض mini-me مع إطلالات تحمل توقيع علامات كلّ من Burberry وMoschino وDolce & Gabbana.

اقرئي أيضاً: إضمني إطلالة متألقة في شهر رمضان مع تصاميم علامة Next Online!

 
العلامات: رمضان ٢٠٢٢
شارك