استعدي لشهر رمضان ٢٠٢٢ مع هذه التصاميم والإكسسوارات الحصرية

أسابيع قليلة باتت تفصلنا عن شهر رمضان المبارك لعام 2022، وكما عودتنا العلامات فهي تخص المرأة العربية بتصاميم حصرية من الملابس والإكسسوارات. استعدي لشهر رمضان ٢٠٢٢، واختاري تصاميمك من هذه الماركات:

مجموعة سلمى بن عمر

بمناسبة شهر رمضان 2022، طرحت سلمى بن عمر 20 تصميماً مختلفاً وغنيّاً لهذا الموسم،تم تطريز هذه التصاميم المستوحاة من الطبيعة بتفاصيل منمقة ومرشوشة بالخرز وكريستال سواروفسكي لإضفاء بريق من الأناقة على القفطان دون أن تطغى على الأجواء.

يتميز كل تصميم بحزام فريد من نوعه يحيط بروح القطعة، ويتحول شكله من حزام مغربي أنيق مصنوع يدوياً على شكل حبل يناسب أمسيات رمضان، إلى حزام أكثر تفصيلاً ولكن بالغ الرقة مع تطريز وكريستال لليالي العيد الاحتفالي.

والأكثر تميزاً من ذلك هو الأقمشة التي وثقت سلمى في استخدامها لإحياء رؤيتها، وهي عبارة عن تشارك أقمشة كريب الحرير، حرير لاميه والدانتيل الفرنسي الآتيةحصرياً من إيطاليا وفرنسا لمنح هذه المجموعة جوهرها المشرق..

مجموعة Tommy Hilfiger

تحت عنوان The Oasis، كشفت علامة تومي هيلفيغر عن مجموعتها لشهر رمضان الكريم لتشكّل المجموعة السادسة التي تطرحها الدار للشهر الفضيل.

تعكس هذه المجموعة المحدودة الإصدار للنساء والفتيات جوهر علامة تومي هيلفيغر إذ تحتضن قطعاً تتّشح بلوحة من ألوان الباستيل وتزدان بتفاصيل ظريفة وتمتاز بقصات آسرة. تضمّ المجموعة ثلاثة فساتين تعكس الروح الشابة المرحة وتشمل فستاناً طويلاً باللون الزهري الناعم، وفستان بوبلين مزداناً بنقشة أزهار الشينتز وشعار العلامة المطرّز، فضلاً عن فستان بخطوط ذهبية.

ستتوفّر المجموعة على الإنترنت في أوروبا ودول الخليج على موقع tommy.com، وفي متاجر محدّدة في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر، والبحرين ابتداءً من مارس 2022.

مجموعة Loro Piana

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تعاونت Loro Piana مرة جديدة مع الفنان الإماراتي مطر بن لاحج، لتقديم مجموعة كبسولية فريدة تكرّم عشقه الدائم للخط العربي.

​في هذه المجموعة، تتزين القفاطين والعبايات الأعمال الفنية المميزة بمطر. وكما وتتميز التصاميم بألوان وجلود حصرية بمنطقة الشرق الأوسط.

مجموعة Michael Kors

تزامناً مع اقتراب الشهر الفضيل، قررت علامة مابكل كورس أن تحتفي برمضان 2022 على طريفتها من خلال تصميم مجموعة حصرية من الحقائب والإكسسوارات.

تضم المجموعة الكبسولة 11 قطعة بما في ذلك 7 أنماط لحقائب اليد حيث تركز على اثنين من أكثر حقائب اليد مبيعًا للعلامة: غرينتش وهيذرالتي صممتها مطبوعة بشعار Signature باللون الكحلي الفاخر مع قطع ذهبية أنيقة.

مجموعة Stella McCartney 

احتفالاً بشهر رمضان 2022، كشفت علامة Stella McCartney عن أول مجموعة حصرية بالشهر الفضيل وعيد الأضحى. تتألف المجموعة من قطعتين وهما  حقيبة كتف فالابيلا الصغيرة المميزة بسحاب وحذاء ميول Mesh Stretch Mule أعيد تصميمهما من مواد معاد تدويرها باللون الذهبي والأحجار الكريمة.

هذه المجموعة تحمل إسم Crystal Exclusives وستكون متوفرة في متاجر العلامة حصرياً في دبي، الرياض والكويت.

مجموعات حصرية على FARFETCH

في هذا السياق أيضاً، أعلنت FARFETCH، إطلاق حملتها الجديدة للاحتفاء بالأزياء المحتشمة التي تسلط من خلالها الضوء على تشكيلات مصغّرة وحصرية من إبداع 70 مصمماً من الشرق الأوسط والعالم يجتمعون حصرياً على منصّة FARFETCH، بما في ذلك علامات شهيرة مثل Oscar De La Rentaو Chopard وDolce & Gabbana، بالإضافة إلى العلامات الإقليمية الشهيرة سمسم وشذى عيسى وبامبا. وتقدّم FARFETCH لعملائها تشكيلة واسعة من الخيارات مع أكبر مجموعة متاحة من الأزياء على مستوى العالم، لتمنحهم فرصة التألق بإطلالة تواكب تغيرات الموضة وتعكس تفرّدهم وذوقهم الشخصي.

وتقدم كل تشكيلة تصاميم فريدة بلمسات أنيقة من أفضل صيحات الموسم لتلبي تفضيلات الجميع، بدءاً من المجوهرات والساعات الفاخرة إلى القفطانات وأزياء السهرة المحتشمة ووصولاً إلى الملابس المنزلية والأحذية.

 

 
شارك