كل ما عليك معرفته عن أول عرض أزياء إفتراضي

 حتى يومنا هذا، تحاول كل القطاعات البحث عن بدائل من أجل الإستمرار في تقديم الأفضل لمتابعيها أينما كانوا في مختلف أنحاء العالم، حيث فيروس كورونا لا يزال ينتشر.

عالم الموضة هو من أهم القطاعات التي تواجه أزمة كبيرة، مع إلغاء عروض الأزياء. لكن العالم الإفتراضي بات الحل المناسب كي لا تخسر هذه الماركات من رصيدها أو حتى أسابيع الموضة حيث قرر أسبوع الموضة في لندن أن ينتقل إلى هذا العالم.

لكن، قبل حلول كل هذه المواعيد نحن على موعد نهار الجمعة في 1 مايو مع أول عرض أزياء افتراضي سيتم بثه في جميع أنحاء العالم حصرياً على يوتيوب.

ماذا في التفاصيل؟

في النسخة الثانية من CR Runway وتحت عنوان Fashion Unites وبالتعاون مع كارين روتفيلد وضمن حملة التبرعات التي تقوم بها جمعية amFar من أجل دعم الأبحاث الطبية المرتبطة بفيروس كورونا، ستجمع أكثر الوجوه شهرة في عالم عرض الأزياء، نذكر منهم كيم كاردشيان، آشلي غراهام، هايلي بيبر، حليمة عدن، إيرينا شايك، ياسمين ساندرز، ماريا جرازيا شيوري، شانينا شايك...

ستقوم كل عارضة بإختيار تصاميم من خزانتها الشخصية، وسيتوجهون برسائل دعم إلى كل المصممين والكوادر الطبية الذين يخاطرون بحياتهم لمكافحة هذا الوباء.

عن هذه الخطوة، تقول كارين رويتفيلد: "في الوقت الذي نواجه فيه أوقاتاً صعبة فإن دعمنا لبعضنا البعض أكثر أهمية من أي وقت مضى".

وتابعت "نأمل أن يقدم هذا العرض لحظة صغيرة من الأمل والإلهام والارتقاء".

إذا، يوم الأول من مايو سيكون مزدحماً بالفعاليات التي تهدف بشكل أساسي لدعم كافة الجهود لمكافحة فيروس كورونا. فإلى أي حدث أنت متحمسة أكثر: عرض الأزياء هذا الذي سيستمر لـ30 دقيقة فقط وسيتم بثه عند الساعة 12 بتوقيت دبي أم إلى البث الإذاعي الأطول في العالم؟

اقرئي أيضاً: السركال أفنيو يستقبل الزوار من جديد لكن بشروط

 
شارك