كايت وبيبا ميدلتون في 6 إطلالات متشابهة... من تقلد الأخرى؟

لم يعد ظهور كايت ميدلتون وبيبا بالأسلوب نفسه غريباً. فقد تكرر ذلك مرات عدة وفي مناسبات مختلفة. بالطبع هذا ليس مقصوداً. لكن فضول المتابعين يدفعهم إلى طرح السؤال: من تقلد الأخرى؟ إذاً تعرفي إلى أبرز المحطات التي ظهرت فيها الشقيقتان بإطلالات متشابهة جداً.

اقرئي  فساتين النجمات تواكب الموضة في “كان”

1 الفستان الأزرق المخطط

ارتدت كايت ميدلتون فستاناً باللون الأزرق الفاتح مزيناً بخطوط بيضاء من "زارا" Zara خلال حضورها حفل "بولو" خيرياً أقيم في يونيو الماضي. وأضافت إليه صندلاً من Russell And Bromley. وبدورها أطلت بيبا بلوك مشابه جداً خلال حضورها فعاليات "ويبملدون".

2 قبعة الفرو مع المعطف

يبدو أن أسلوبي الشقيقتين متشابهان إلى حد كبير. والدليل ارتداء كل منهما معطفاً مع قبعة من الفرو في مناسبتين مختلفتين. فقد اعتمدت كايت هذا اللوك خلال زيارة للنروج قامت بها في فبراير الماضي. واختارت قبعة بنية ومعطفاً من علامة Lacorine. واللافت أن شقيقتها الصغرى سبقتها إلى ذلك في العام 2013 حيث اعتمدت الإطلالة نفسها أثناء حضورها فعاليات مهرجان شلتنهام في لندن.

اقرئي المصممون اللبنانيون يكتسحون مهرجان “كان السينمائي”

 

3 الفستان الأصفر

في يوليو 2017 تألقت كايت ميدلتون بفستان أصفر من Jenny Packham أثناء زيارة استمرت 3 أيام لألمانيا. وكانت بيبا أطلت بفستان باللون نفسه وبتصميم مشابه من Phase Eight في العام 2012 خلال حضورها فعاليات Us Open.

4 الكنزة المقلمة

أثناء حضورها ماراثون لندن في العام 2017 اعتمدت كايت إطلالة عملية مريحة. ولهذا انتقت كنزة مقلمة بالألوان موقعة من Luisa Spagnoli. وهذا اللوك شكل خيار بيبا في العام 2012 حيث اختارت كنزة مقلمة منAlice & Oilivia.

اقرئي أي مصمّم غاضب من أمل كلوني؟

5 اللوك الملكي الأبيض

خلال احتفائها بولادة ابنتها شارلوت في يوليو 2015، أطلت زوجة الأمير وليام بفستان باللون الأبيض الكريمي من Alexander McQueen. وأضافت إلى اللوك قبعة بيضاء مع حذاء أنثوي عالي الكعب باللون البيج. وهو الخيار نفسه الذي اعتمدته شقيقتها بيبا في مناسبة أخرى.

6 السروال الأحمر الضيق

ارتدته كايت في مارس 2012 للمشاركة في مباراة هوكي. وفي يناير من العام نفسه التقطت عدسات المصورين صوراً لبيبا وهي تتألق بسروال مشابه أثناء سيرها في أحد الشوارع.

 
شارك