في يوم ميلادها: أجمل لوكات الملكة رانيا لعام 2021

تحتفل المكلة رانيا اليوم في 31 أغسس بيوم ميلادها الـ51، فهي من الشخصيات التي ستبقى محفورة في التاريخ إن من ناحية مكانتها أو حتى من ناحية ستايلها في عالم الموضة.

من المعروف عن الملكة رانيا أنها تتمتع بأسلوب أنيق وعصري في تنسيق إطلالتها، فقد تفوقت على كل الشخصيات والمؤثرات بأناقتها! فهي تهتم بالتفاصيل الدقيقة لإطلالتها أكان في الايام العادية أو حتى في نشاطاتها الرسمية.

من الإكسسوارات إلى تسريحة الشعر، تتقن الملكة رانيا تنسيق لوكاتها أكان في اعتماد الفساتين، التنانير، السراويل وحتى العباءات المطرزة.

بمناسبة يوم ميلاد الملكة رانيا الـ51، اكتشفي معنا لوكات الملكة رانيا لعام 2021 التي سحرتنا فيها.

في أجدد إطلالة لها خلال حديث مع الطلاب المتفوقين في التوجيهي لهذا العام، أطلت الملكة رانيا بتايور باللون الأبيض المقلم نسقته مع حذاء أحمر اللون.

خلال زيارتها الرسمية لتشجيع بعض الشباب الذين قاموا بإنشاء تطبيق إلكتروني في الأردن، اعتمدت الملكة رانيا قميصاً كلاسيكياً باللون الأبيض مع تنورة بقصّة الـA line، بلوني الأبيض والأسود، من توقيع دار عز الدين عليا.

من أجمل لوكات الملكة رانيا لعام 2021 التي سحرتنا فيها، خلال زيارتها إلى واشنطن، حيث اختارت 4 لوكات صيفية!

من الإطلالات الرسمية ننتقل إلى الإطلالات العملية، حيث أهمتنا الملكة رانيا لاعتماد السروال الأسود مع القميص في ستايل كاجوال عملي بامتيازر، وذلك خلال لقائها مع عدد من المزارعين والمنتجين المحليين المشاركين في سوق دبين الالكتروني

هذا ولا يمكننا أن نغفل نظرنا عن إطلالات الملكة رانيا بالعباية الأردنية أكان في جولاتها الميادنيو أو حتى في عيد الإستقلال الأردني.

خلال لقائها مع القائمات على جمعية سيدات اليسرى الخيرية في قرية الفيصلية في مادبا

خلال لقائها مع مجموعة من أصحاب المشاريع الصغيرة المدرة للدخل.

اقرئي أيضاً: 4 إكسسوارات أساسية نرصدها في إطلالات الملكة رانيا