4 لوكات صيفية للملكة رانيا خلال زيارتها إلى واشنطن

في كل إطلالة لها، تأسرنا الملكة رانيا بخياراتها الأنيقة، فهي تتميز بأسلوب راق لا مثيل له وتستحق عن جدارة لقب الأكثر أناقة في العالم وبين السيدات الأول.

منذ أيام والملكة رانيا حديث السوشيل ميديا حيث تزور برفقة زوجها واشنطن الملك عبد الله الثاني واشنطن. وعلى هامش الزيارة، عقدت الملكة رانيا عدد من الاجتماعات واللقاءات برفقة السيدة الأولى جيل بايدن.

حديثنا طبعاً عن لوكات الملكة رانيا في واشنطن، حيث سحرتنا بـ4 إطلالات صيفية بامتياز!

في اللوك الأول خلال لقائها الأول من سيدة أميركا الأولى جيل بايدن، اعتمدت الملكة رانيا فستاناً باللون الأحمر تميز بقصته الميدي ذات الأكمام الطويلة، زينته بحزام عند الخصر وهو الأكسسوارات التي لا تتخلى عنها الملكة رانيا. حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا.

في اللوك الثاني اختارت سيدة الأردن الأولى خلال لقائها مع مجموعة من السيدات القياديات في واشنطن لوكاً عصرياً. فنسقت تنورة باللون الزهري من دار Valentino، مع قميص باللون الأبيض من Celine ذات الأكمام الطويلة.

في اللوك الثالث، حافظت الملكة رانيا على شياكتها، فأكلت بتنورة ميدي باللون الأبيض من Gabriela Hearst، نسقتها مع توب باللون الأخضر من Christopher Kane ذات الأكمام الطويلة الفضفاضة وزينت خصرها بحزام.

في اللوك الرابع، خلال لقائها مع الرئيس التنفيذي لشركة فايزر اختارت الملكة رانيا سروالاً تميز بقصته الواسعة ذات الخصر العالي ذو لون أزرق نسقته مع قميص باللون الكريمي.

 

 

 

 
العلامات: الملكة رانيا