عودة حفل الـ "ميت غالا" بتغيرات كثيرة

هل أنت مستعدة لهذا الخبر؟ حفل الـ Met Gala ميت غالا الذي اشتقنا لمتابعته في الأول من مايو من كل عام سيعود لعام 2021 بعد أن تسبب جائحة كورونا بإلغائه على عامين متتالين.

 تماماً ككل الفعاليات سيشهد حفل الـMet Gala ميت غالا تغيرات متعددة، فما هي؟

في بداية الأمر، تم تغيير موعد الحفل من الاثنين الأول من بداية شهر مايو إلى 13 سبتمبر من العام 2021.

سيتم تنظيم حفل الـ ميت غالا على مرحلتين!

  • أعلن متحف "متروبوليتان" في نيويورك في بيان أنّ حفلة "ميت غالا" السنوية ستُقام على مرحلتين: المرحلة الأولى في 13 سبتمبر 2021 أما المرحلة الثانية في مايو 2022.
  • المرحلة الأولى ستجمع عدداً من أبرز المشاهير في إطار موضوع مرتبط بالمعرض الخاص بالموضة في متحف "متروبوليتان" مع التزام بالقواعد الصحية التي ستكون مطبقة في موعد الحدث في أيلول، قبل أن تعود إلى شكلها الاعتيادي في ربيع العام المقبل.

مواضيع حفل الـ ميت غالا

من المعروف أن كل نسخة من حفل الـ ميت غالا Met Gala تحمل موضوعاً معيناً يرتبط بإطلالات النجمات على السجادة الحمراء. في ما خص المرحلة الأولى من الحفل، ستنطلق بين 5 و 18 سبتمبر 2021 تحت عنوان In America: A Lexicon of Fashion. كما سيحتفل بذكرى 75 عاماً على افتتاح "كاستم إنستيتيوت".

أما المرحلة الثانية من حفل الـ ميت غالا Met Gala التي ستكون في مايو 2022 ستقام تحت عنوان In America: An Anthology of Fashion التي ستغوض في مراحل تطور الموضة في أميركا.

اقرئي أيضاً: 6 فساتين خلدتها السجادة الحمراء في حفل الـMet Gala

 
شارك