علامة MKS تحتفل بيوم المرأة الإماراتية بمجوهرات مميزة

أيام قليلة تفصلنا عن يوم المرأة الإماراتية، ولهذا العام اختارت صاحبة السمو الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان صاحبة علامة MKS للمجوهرات أن تحتفي بالنساء الإماراتيات القويات.

لهذه المناسبة، طرحت علامة MKS مجموعتين من المجوهرات. مجموعة   Keepsakes التي تضم تصاميم من المجوهرات تعكس التعلّق بأرض الوطن: شجرة النخيل الذهبية، خريطة الإمارات العربية المتحدّة السيف الذهبي والإبريق من علامات التراث الإماراتي وفي رسالة واضحة عن مدى حب الأرض والوطن.

أما المجموعة الثانية فهي New Moon، التي تحتفي من خلالها سمو الشيخة مريم بأطوار القمر.

تُذكّر مجموعة New Moon المرأة بأن تكون لطيفة بحقّ نفسها، وأن تتمتّع بالثقة بذاتها وتتقبّل التغيّرات التي تطرأ في داخلها قبل أي تغيّرات خارجية. كل الأمور تتبدّل، تماماً مثل القمر، وهذا الثابت الوحيد في الحياة.

في هذه المناسبة، تقول سمو الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان: "المرأة هي العمود الفقري والبوصلة الأخلاقية لمجتمعها. لقد شكّل الوباء هذا العام تحدّياً لنا جميعاً على مستويات عدّة وطلب من المرأة في كثير من الحالات أن تصبح معلمة وقائدة ومكاناً آمناً طوال الوقت الذي كانت تتنقل فيه بنفسها أيضاً. احتفل هذا العام بكل امرأة عانت من الأمهات والبنات والأخوات".

إذا، عبّري عن حبك لوطنك واختاري تصاميماً من هذه المجموعات المناسبة لكافة الإطلالات.

اقرئي أيضاً: مصممة حقائب عالمية تتعاون مع مصممة أزياء إماراتية...من هي؟